الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن زايد يوجه بتكريم متفوقي الظفرة

أحمد مطر الظاهري يتحدث إلى الحضور خلال حفل التكريم (الصور من وام)
27 يوليو 2020 03:17

الظفرة (وام)

 كرم أحمد مطر الظاهري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أمس، أوائل الصف الثاني عشر والبالغ عددهم 20 طالباً وطالبة، و4 من خريجي كليات التقنية العليا على مستوى منطقة الظفرة، للعام الدراسي 2019 - 2020.
وأشاد الظاهري - خلال التكريم الذي جرى في ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بمدينة زايد - بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لمسيرة التعليم في الدولة، والوصول بها إلى أعلى المستويات العالمية.
وأكد أن التعليم هو الأساس في تقدم وتطور الأمم والارتقاء بالتنمية الشاملة في القطاعات كافة، موضحاً أن تفوق الطلاب والطالبات في الدولة يدل على الإحساس بالمسؤولية تجاه وطنهم وقيادتهم التي لا تدخر جهداً لتوفير كل الإمكانيات من أجل حصولهم على أعلى المستويات الدراسية والتعليمية.
وقال الظاهري: «إن قيادة الدولة الرشيدة تحرص دائماً على تكريم المتميزين من أبنائها، لذا جاءت توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بتكريم المتميزين من أبناء منطقة الظفرة استكمالاً لذلك النهج»، مشيراً إلى أن متابعة سموه للعملية التعليمية في منطقة الظفرة، وتوجيه كافة المسؤولين من أجل توفير وتسخير كل الإمكانيات للارتقاء بالتعليم، وجعله من أولويات التطوير في المنطقة، كان لهما الأثر الطيب في تحقيق النتائج التعليمية المشرفة.

  • .. ويكرم إحدى الطالبات المتفوقات خلال الحفل في ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بمدينة زايد
    .. ويكرم إحدى الطالبات المتفوقات خلال الحفل في ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بمدينة زايد

وتمنى وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة للطلبة التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرتهم العلمية والعملية، بما يخدم وطنهم ويحقق طموحاتهم.
كما وجه الشكر لأولياء الأمور على اهتمامهم بأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لتفوقهم وتميزهم وإعدادهم لمستقبل أفضل، منوها بأنهم اليوم يجنون ما غرسوه خلال السنوات الماضية، داعياً إياهم إلى الاهتمام بتربية النشء التربية الحسنة وغرس الروح الوطنية فيهم، وحب الوطن الغالي والقيادة الرشيدة.

الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم
أعرب الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام بأبنائها الطلبة، وحرصها على متابعتهم وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدم، مؤكدين أن ذلك الدعم سيكون دافعاً لهم لمواصلة دراساتهم العليا والاستمرار بالتفوق والتميز.
وقدموا الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على هذه اللفتة الكريمة من قبل سموه، والتي تعكس حرصه على متابعة أبنائه وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدم.
كما توجهوا بالشكر لأولياء أمورهم وللهيئتين التدريسية والإدارية على ما قدموه لهم خلال السنوات الماضية، وحتى توديعهم لمقاعد الدراسة والانتقال إلى مرحلة جديدة من التعليم العالي والتخصصي والحياة العملية الجديدة.

  • أحمد مطر الظاهري خلال تكريم أحد الطلبة المتفوقين
    أحمد مطر الظاهري خلال تكريم أحد الطلبة المتفوقين

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©