الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فارسان من خيالة شرطة دبي يضبطان أفريقياً

فارسان من خيالة شرطة دبي يضبطان أفريقياً
8 يوليو 2020 01:16

دبي (الاتحاد)

تمكن فارسان من خيالة شرطة دبي من إلقاء القبض على أفريقي سرق سيارة بعد 25 دقيقة من تنفيذه للجريمة، بفضل سرعة استجابتهما للبلاغ عن الواقعة، وفطنتهما وحسهما الأمني العالي. وكانت دوريات الخيالة قد تلقت البلاغ، وبدأت مهمة الفارسان في البحث وتمشيط مناطق الاختصاص، وتفعيل الاشتباه من خلال رقم المركبة والأوصاف المذكورة للشخص الأفريقي المشتبه بتورطه في السرقة، حيث قام الفارسان على الفور بالتدقيق على الأفريقي والمركبة المسروقة التي كانت بحوزته وهي في حالة تشغيل، وبعد التحقق من أنها السيارة المسروقة تم اتخاذ اللازم، وإلقاء القبض عليه وتحريز السيارة. 
وأشاد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، بالفارسين، الرقيب نواف حسن خلفان، وعريف أول محمد شيخ عبد الله، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاستجابة السريعة مع مختلف البلاغات الجنائية، والتعامل بكل حرفية معها، وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة، مثنياً على الجهود الكبيرة التي قام بها الفارسان في البحث عن السيارة، وتمشيط منطقة الواقعة، وصولاً إلى تحديد هوية السارق وضبطه متلبساً.
 بدوره، قال العميد محمد عيسى العضب، مدير مركز شرطة الخيالة، إن سرعة الاستجابة وخبرة فرسان الخيالة في التعامل مع هذه المواقف، أسهمتا في ضبط المركبة في وقت قياسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©