الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تطوير وتحديث أسواق السمك في رأس الخيمة

تطوير وتحديث أسواق السمك في رأس الخيمة
4 يوليو 2020 00:39

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أعلنت دائرة بلدية رأس الخيمة، الانتهاء من أعمال التطوير والتحديث والصيانة التي شملت أسواق السمك الرئيسة في الإمارة، وفق أعلى المستويات والمعايير.
وقال منذر الزعابي، مدير عام الدائرة لـ«الاتحاد»: «إن الإمارة تضم 3 أسواق سمك رئيسة، في كل من المعيريض ورأس الخيمة والدقداقة، وهي أحد أهم الأسواق التي تشهد إقبالاً لافتاً من قبل مختلف شرائح المجتمع من المواطنين الموجودين في الإمارة، وكذلك من القادمين من إمارات الدولة، بجانب المقيمين العرب والزوار من السياح».
ولفت إلى أن أسواق السمك تطرح الأنواع المختلفة من الأسماك البحرية المتنوعة التي تجود بها شباك وقوارب الصيد، وذلك بشكل يومي، وتسهم في دعم «دكك» السوق بالأسماك الطازجة ذات الأنواع والأشكال والأحجام المختلفة بحسب المواسم، والتي تتيح للمستهلكين خيارات عديدة تمكنهم من شراء الأنواع والكميات المفضلة لديهم بأسعار جيدة تأتي في متناول الجميع، وتعتمد كذلك على مسألة العرض والطلب.
 وقالت شيماء الطنيجي، مدير إدارة الصحة العامة في البلدية: «إن أسواق السمك في الإمارة تتميز بالعديد من المرافق الخدمية المتطورة التي تم تطبيقها مؤخراً بعد الانتهاء من إنجاز أعمال الصيانة والتطوير، والتي ساهمت في ترقية مستوى الخدمات والمرافق في الأسواق».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©