السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مقيمون يشيدون بالدعم الصحي لـ «معاً»

مقيمون يشيدون بالدعم الصحي لـ «معاً»
1 يوليو 2020 01:56

أبوظبي (الاتحاد) 

أشاد عدد من المقيمين المستفيدين من برنامج الدعم الصحي لـ «معاً نحن بخير» الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية، بما قدمه البرنامج من خدمات طبية، وذلك بالتنسيق مع دائرة الصحة في أبوظبي، وبالتعاون مع الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان». 
ويشمل برنامج الدعم الصحي الذي تعمل هيئة «معاً» على تمويله، تغطية تكاليف الاستشارات الطبية والأدوية الأساسية لمدة 4 أشهر لمن يعانون أمراض القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري أو الربو أو أمراض الرئة الأخرى، حيث ستتم تغطية نفقات علاجهم ومراجعاتهم للمنشآت الطبية. 
وقالت رفاعية عبد فرهود، إحدى المستفيدات من البرنامج: «البرنامج في غاية الأهمية، خاصة مع الظروف الحالية، حيث يحتاج المرضى الذين يعانون أمراضاً مزمنة للكثير من الأدوية باهظة الثمن، ما يشكل عبئاً على كاهلهم، فأنا مريضة أعاني السكري وضغط الدم والكوليسترول، وأحتاج للكثير من الأودية». وأشارت نهى صبحي إبراهيم، إلى أن برنامج «معاً نحن بخير» يجسد قيم العطاء والتكاتف التي يتميز بها المجتمع الإماراتي، وعكس البرنامج روح التعاون والعمل الجماعي السائدة بين أفراد المجتمع. وقال معروف كوزيها «تعد دولة الإمارات نموذجاً للدولة العصرية التي تعمل على توفير الدعم اللازم لكل من يعيش على أرضها، وتسهر على راحة وسعادة سكانها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©