الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إنجاز «مقصب رأس الخيمة»

إنجاز «مقصب رأس الخيمة»
1 يوليو 2020 01:54

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كشفت دائرة بلدية رأس الخيمة عن أن نسبة إنجاز مشروع أعمال التطوير والصيانة المنفذة في مقصب رأس الخيمة بلغت 100%، وجارٍ التنسيق لعملية افتتاحه أمام الجمهور.
وأكد منذر الزعابي، مدير عام الدائرة لـ«الاتحاد» الحرص على الارتقاء بالخدمات في المنشآت التي تقع ضمن نطاق اختصاص البلدية ابتداء من الاهتمام بالمظهر العام للمباني والمرافق التي توفر البيئة المناسبة للمتعاملين والعاملين كافة.
ولفت إلى أنه من ضمن المشاريع التي شهدت إنجاز أعمال التطوير والصيانة مؤخراً مقصب رأس الخيمة الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 100%، وتتولى إدارة المشاريع في الدائرة عملية تنفيذ المشروع، حيث سعت جاهدة إلى وضع متطلبات الدراسة الشاملة لهذا المشروع الحيوي، ومن ثم مباشرة أعمال تنفيذه وفق جدول عمل يشمل تطبيق المتطلبات كافة للارتقاء بمرافق المقصب، وتقديم أفضل الخدمات للجمهور.
وقالت شيماء الطنيجي، مدير إدارة الصحة العامة في البلدية: «إن البلدية أطلقت العام الماضي سلسلة من أعمال ومشاريع التطوير والتحديث لمختلف المباني والمرافق التابعة لها، والتي تشهد إقبالاً لافتاً من قبل الجمهور المتعامل للحصول على مختلف الخدمات من خلال اعتماد المشاريع المناسبة التي تسهم في التحديث من تلك المباني، وفق أعلى المستويات، وتسهم في الوقت نفسة في إنجاز المهام بالشكل المطلوب».
وأشارت إلى أن تلك الأعمال طالت المقصب، أحد أهم المنشآت الحيوية التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل مختلف شرائح المجتمع، وكذلك الجمعيات الخيرية، خاصة خلال المناسبات والأعياد، عبر استقبال الكميات المتفاوتة من الذبائح المتمثلة في الأغنام والأبقار وغيرها لإتمام عمليات الفحص الطبي والذبح والتقطيع وغيرها، المقدمة وفق أعلى الاشتراطات الصحية المتبعة.
ولفتت إلى أن المشروع تضمن العديد من الأعمال، منها الخاصة بالحوائط والجدران والأرضيات وتنفيذ الأصباغ الداخلية والخارجية وصيانة خط الذبح، والأخرى المتعلقة بالشبابيك والأبواب وغيرها التي تندرج ضمن مبادرات الدائرة لترشيد استهلاك الطاقة.
وأشارت إلى أنه خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم العمل على افتتاح المقصب أمام الجمهور المتعامل لكي يتمكن من الاستفادة من خدماته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©