السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الشارقة تحتفي بفرق «التعقيم الوطني»

جانب من مسيرة احتفاء الشارقة بفرق التعقيم الوطني (من المصدر)
30 يونيو 2020 01:59

الشارقة (الاتحاد)

 نظمت مدينة الشارقة، مسيرة شكر وعرفان للفرق المشاركة في برنامج التعقيم الوطني بإمارة الشارقة، احتفاءً بجنود البرنامج، وتقديراً لدورهم الملموس وجهودهم الكبيرة في تعقيم جميع مناطق مدينة الشارقة السكنية والصناعية والشوارع والمماشي والأنفاق، والمناطق العامة والحيوية، وتغطية المدينة بنسبة 100%، وفق خطط ممنهجة ومدروسة يومية وأسبوعية وشهرية.
وتقدمت الفرق المشاركة، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بخالص شكرها وامتنانها لدعم سموه المتواصل لأجهزة وجهات إمارة الشارقة كافة، التي شاركت في عمليات تعقيم الإمارة.
وأثنت على جهود سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، لمتابعته المستمرة وتوجيهاته القيمة، للحد من انتشار وباء فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد-19».
وأنجزت فرق التعقيم في مدينة الشارقة، أكثر من «نصف مليون» ساعة عمل، نفذها أكثر من 1200 مهندس وعامل باستخدام 900 آلية. وتم استخدام أكثر من 85 مليون لتر من المعقمات منذ بداية التعقيم، غطت من خلالها كوادر البلدية والشركاء من الجهات الحكومية والخاصة 129 منطقة في مدينة الشارقة، منها 52 منطقة تجارية، و17 منطقة صناعية و60 منطقة سكنية، و26 شارعاً رئيساً، و110 مواقع من مرافق وحدائق البلدية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©