السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة الشارقة: نكافح المخدرات باستراتيجية مستدامة

شرطة الشارقة: نكافح المخدرات باستراتيجية مستدامة
27 يونيو 2020 00:32

الشارقة (الاتحاد)

أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أن جائحة «كوفيدـ 19» لم ولن تثنينا عن مواصلة الجهود والنجاح المتحقق في الحد من انتشار المخدرات وقطع الطريق أمام تجار ومروجي هذه السموم. وأوضح أن سياسة عملنا ومحور استراتيجيتنا صنع وخط ليكون مستداماً.. ويتماشى ومستجدات الأحداث وبما يعزز أمن واستقرار المجتمع.
وأوضح أن المجتمع يواجه اليوم تحديات عميقة.. منها الترويج والاتجار عبر الفضاء الرقمي، وبتقنيات متطورة، ولعل شرطة الشارقة كانت لها تجربة سابقة في هذا المجال تعود إلى عام 2018، من خلال الإطاحة بتشكيل عصابي كان يستخدم «الإحداثيات» في تنظيم عمليات الترويج، واستخدام الفضاء الرقمي لبث سمومهم، واستمالة الشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي، للإيقاع بهم. ولعل هذه القضية تثبت أن التحديات في مواجهة خطر المخدرات متغيرة، وأن التعاطي مع هذا الوباء يختلف عن سابق عهده التقليدي.
وأضاف: نحن اليوم، نعمل على تحقيق رؤية حكومتنا الرشيدة في ترسيخ مكانة الدولة ضمن الأفضل عالمياً في التصدي للمخدرات، ونؤكد أن أجهزتنا الشرطية والأمنية بدولة الإمارات، قد عملت على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات، وبما يتماشى والمتغيرات العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©