السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"مبادلة للرعاية الصحية": مرافقنا خالية من مرضى كورونا وجاهزة لتقديم خدمات اعتيادية

"مبادلة للرعاية الصحية": مرافقنا خالية من مرضى كورونا وجاهزة لتقديم خدمات اعتيادية
25 يونيو 2020 00:01
أعلنت مبادلة للرعاية الصحية أن مرافقها باتت خالية تماما من مرضى كوفيد - 19 مما يعني جهوزية المستشفيات والمراكز التابعة لها بشكل كامل لتقديم خدمات الرعاية الطبية التي يحتاجها أفراد المجتمع مع الالتزام بتطبيق جميع التدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة المرضى.
وقال الدكتور جمال الكعبي وكيل دائرة الصحة بالإنابة، خلال الجولة التي قام بها في وقت سابق من هذا الأسبوع في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي التابع لشبكة مرافق مبادلة للرعاية الصحية، "بينما تقدم مرافق مبادلة للرعاية الصحية مساهمات ملموسة وكبيرة لدعم استراتيجية دولة الإمارات للتغلب على فيروس كوفيد - 19، ندخل الآن مرحلة العودة إلى الوضع الاعتيادي الجديد الذي يتطلب منا العمل على ضمان صحة جميع أفراد المجتمع وتوفير خدمات الرعاية الصحية التي يحتاجها المرضى مع الالتزام بتطبيق جميع التدابير الاحترازية بشكل آمن ومنسق".
وأضاف "تشكل المسائل المتعلقة بضمان سلامة المرضى أولوية قصوى في جميع مرافق مبادلة للرعاية الصحية حيث تستأنف مستشفيات كليفلاند كلينك أبوظبي وهيلث بوينت ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري تقديم الخدمات الطبية الأكثر طلبا بينما تلتزم الكوادر الطبية والموظفون والمرضى بشكل صارم باتباع جميع التدابير الوقائية بما في ذلك ارتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الجسدي وقياس درجات الحرارة".
من جانبه، أكد حسن جاسم النويس نائب رئيس أول مبادلة للرعاية الصحية أن إعلان خلو مرافق ومراكز مبادلة للرعاية الصحية بشكل تام من مرضى كوفيد - 19 يبعث برسالة طمأنينة لمرضانا في جميع أنحاء المجتمع ويدفعهم للمبادرة بمتابعة حالاتهم الصحية من خلال الحصول على خدمات رعاية عالمية المستوى هنا في أبوظبي.
وقال إن مرافق مبادلة للرعاية الصحية تستأنف حجز المواعيد الأكثر إلحاحا واتباع التدابير والإجراءات الوقائية الصارمة لتوفير راحة بال إضافية للمرضى والتأكيد أن سلامتهم تشكل أولوية قصوى في جميع الأوقات والظروف.
وأوضح النويس أن "مرافق مبادلة للرعاية الصحية تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز بفضل التكاتف والعمل بشكل وثيق مع دائرة الصحة والالتزام بإرشادات وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات وسنستمر في ذلك وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية على الموظفين والزوار في جميع المرافق".
وأضاف النويس "بالنظر إلى أننا مكلفون بتقديم خدماتنا الطبية للمرضى الذين يعانون من حالات صحية حرجة في الإمارات، فإننا ملتزمون بتوفير أرقى معايير الرعاية لجميع الأفراد الذين يحتاجون إليها في مجتمعنا".
 
المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©