الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«غرفة عجمان» تواصل جهودها لدعم قطاع الأعمال

«غرفة عجمان» تواصل جهودها لدعم قطاع الأعمال
24 يونيو 2020 15:57
 
 
اطلع مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، خلال اجتماعه الثاني لعام 2020، على جهود «الغرفة» في الفترة السابقة، والمرونة في تقديم الخدمات، إلى جانب تعزيز تواصلها المباشر مع أعضائها وإجراء استطلاعات للرأي حول أثر الإجراءات الاحترازية لرصد التحديات التي تواجه قطاع الأعمال وآليات حلها بالتعاون مع المؤسسات المعنية، إضافة إلى المشاركة في تنظيم جملة من الجلسات الاستشارية عن بُعد.
ترأس الاجتماع عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة «الغرفة»، بحضور حمد بن راشد النعيمي، وسالم بن أحمد النعيمي نائبي رئيس المجلس وأعضائه.
تم خلال الاجتماع، الذي عقد عن بُعد، الاطلاع على محضر اجتماع مجلس الإدارة الأول لسنة 2020، واعتماده والمركز المالي لـ«الغرفة» منذ بداية العام وحتى نهاية مايو الماضي.
وثمن أعضاء مجلس الإدارة توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، لاعتماد سلسلة من الحزم التحفيزية المحلية الموجهة لمجتمع الأعمال والتي شملت كافة المنشآت والمؤسسات العاملة في الإمارة، إلى جانب باقات التحفيز الموجهة للمنشآت الاقتصادية الأكثر تضرراً، منوهين بالتسهيلات والحوافز الخاصة بخدمات «الغرفة».
وتناول الاجتماع أيضاً منجزات مجلس سيدات أعمال عجمان خلال فترة العمل عن بُعد لتعزيز استدامة عضواته ونمو أعمالهن، حيث وقع المجلس مذكرتي تعاون مع كل من «شركة أكشاك للتعامل الإلكتروني»، و«فصل تريدينج» لتوفير منصات تسوق إلكترونية لمنتجات عضوات المجلس، إضافة إلى مذكرة تعاون مع «مركز الوزن المثالي الطبي»، علاوة على تنفيذ مبادرات عدة، منها مبادرة «خلج في البيت والترويج علينا»، ومبادرة «استثمري في مشروعك»، وتنظيم مجالس ودورات عن بُعد لتسليط الضوء على أبرز المبادرات والمنصات الإلكترونية التي يوفرها المجلس.
 
 
المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©