الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

افتتاح مناطق لعب الأطفال في حدائق دبي

افتتاح مناطق لعب الأطفال في حدائق دبي
22 يونيو 2020 01:42

آمنة الكتبي (دبي) 

أعلنت بلدية دبي افتتاح مناطق لعب الأطفال في جميع الحدائق العامة في دبي اعتباراً من أمس، وذلك وفق أعلى معايير السلامة العامة، وذلك استكمالا لمرحلة إعادة الفتح، وتماشياً مع حاجة المواطنين للعودة الآمنة إلى الحياة الطبيعية. وبينت البلدية مدى استعدادها بالإجراءات الاحترازية، لاستقبال زوارها خلال أيام الأسبوع والعطلات، مشيرة إلى أنه تم تعقيم جميع الحدائق والبالغ عددها 164 حديقة، من بينها سبع حدائق كبرى، وأربع حدائق بحيرات، إضافة إلى عدد من حدائق الأحياء السكنية في الإمارة بلغ 72 حديقة، و72 ساحة عائلية موزعة على مناطق سكنية مختلفة، و9 مضامير للألعاب.
وأضافت: إنها نفذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد - 19»؛ بهدف ضمان السلامة العامة، واستمرارية الأعمال لدى جميع قطاعاتها.
وأوضحت: إنه سيتم ضمان تحقيق التباعد بين الأفراد بواقع مترين «ستة أقدام» بين كل فرد والآخر؛ لمنع انتشار فيروس «كورونا»، فمثلاً عند الجلوس على الأريكة فإنه من المهم ترك مسافة كرسي إلى كرسيين وعدم الجلوس بالقرب من الآخرين، كما يفضل عدم مشاركة الحمامات وإذا لزم الأمر فإنه من المهم تعقيم وتطهير الأسطح باستمرار والتخلص من المهملات فوراً.
كما تم اتخاذ جميع معايير الأمن والسلامة في استخدام المناطق الترفيهية للأطفال في حدائق دبي، حيث يتم تركيب ألعاب للأطفال في مناطق منفصلة، مع توفير لوحات تعليمات الألعاب الثابتة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©