السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

منصور بن زايد: «مبادلة» تساهم في إرساء أسس قوية لاقتصادنا غير النفطي

منصور بن زايد: «مبادلة» تساهم في إرساء أسس قوية لاقتصادنا غير النفطي
11 يونيو 2020 20:57

أبوظبي (وام)

قال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة: إن مبادلة تعد تجسيدا لقيمنا كدولة، وستواصل القيام بدورها الرائد كمستثمر عالمي يساهم في تحقيق القيمة بدولة الإمارات وكل المجتمعات التي نعمل في محيطها.
وأضاف سموه في كلمة بمناسبة صدور التقرير السنوي لشركة مبادلة للاستثمار: «سنواصل تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة العمل على تحقيق رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» من خلال خلق الفرص للمواطنين وتعزيز حضورنا العالمي لمصلحة الأجيال القادمة.
وقال: لقد ظلت مبادلة منذ أكثر من عقدين من الزمان تساهم مساهمة قيمة في تحقيق طموحات دولتنا ولا تزال ماضية في طريق التقدم والنمو، فقد ساهمت مبادلة، من خلال استثماراتها داخل الدولة وخارجها، في إرساء أسس قوية لاقتصادنا غير النفطي بعدما أنشأت قطاعات جديدة تماما وعملت على تطويرها، ووفرت البنية التحتية اللازمة لرفاهية المجتمع الإماراتي وازدهار الاقتصاد المحلي.
وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن أهمية تلك المساهمات تجلت حين انضمت دولة الإمارات للجهود العالمية لمكافحة جائحة كورونا المستجد «كوفيد-19» وأضاف: نحن فخورون بالمشاركة الفعالة لمبادلة في تلك الجهود الدولية، مشيرا إلى أن مبادلة للرعاية الصحية كانت في طليعة المبادرين إلى تلك الجهود على المستوى المحلي، فيما بادرت الشركات التابعة لمبادلة داخل الدولة وخارجها بتقديم مساهمات متنوعة للتصدي لهذه الأزمة، في تجسيد حي لقيمنا المؤسسية.
وأوضح سموه أن شركات المجموعة أطلقت العديد من المبادرات من بينها تقديم الدعم للعلماء والمجتمعات وتوفير وسائل الاتصال الرقمي والإمدادات الطبية الحيوية وتطوير اللقاحات وتطبيق تقنيات البيانات الكبيرة في مجال البحوث الطبية وتوفير الرعاية الصحية.
وقال سموه: عقب تجاوزنا لهذه الأزمة ستتواصل استثمارات مبادلة وشراكاتها مع أبرز المؤسسات الرائدة في العالم، والمساهمة في تعزيز مكانة الإمارات دولة ذات ارتباط حيوي بالعالم ومركزا مستداما للأفكار الخلاقة والإبداع في المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©