الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تريندز» يوقع اتفاقية مع «المتحدة للطباعة والنشر»

«المتحدة للطباعة والنشر» تطبع وتوزع إصدارات المركز وفقاً للاتفاقية (من المصدر)
11 يونيو 2020 08:27

أبوظبي (الاتحاد)

وقع «مركز تريندز للبحوث والاستشارات» مؤخراً مع «الشركة المتحدة للطباعة والنشر» التابعة لشركة أبوظبي للإعلام، اتفاقية لطباعة إصداراته وتوزيعها في الداخل والخارج، فضلاً عن إتاحتها على متجر «أمازون» للكتب، الذي يُعد من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تهتم بالكُتب، وخصوصاً الإلكترونية.
وأعرب الدكتور محمد عبدالله العلي مدير عام مركز «تريندز» بهذه المناسبة عن تقديره الكبير لـ«الشركة المتحدة للطباعة والنشر»، باعتبارها واحدة من أهم الشركات المتخصصة في الطباعة في المنطقة والعالم، بفضل ما تمتلكه من طابعات متقدمة التقنية، وما تتميز به منشوراتها من جودة عالية، تضاهي كبرى دور الطباعة والنشر في العالم.
وأشار إلى أن التعاون مع «الشركة المتحدة للطباعة والنشر» يُعد خطوة مهمة على طريق نشر إصدارات المركز ووصولها إلى قاعدة عريضة من الباحثين، والدارسين، والمكتبات العلمية والأكاديمية، خاصة في ظل الخبرات النوعية التي تمتلكها الشركة في تقديم خدمات التوزيع، والتوصيل، والنشر، والتسويق على المستويين الإقليمي والدولي. 
وأضاف العلي أن المصداقية العالمية التي يحظى بها المركز وتزايد متابعة الخبراء والباحثين لأنشطته العلمية المختلفة من مختلف دول العالم تؤكد أنه ماض في الطريق السليم حتى يصبح جسراً للتواصل المعرفي والأكاديمي بفضل ما يوفره من دراسات وتحليلات تقدم رؤى موضوعية لعدد من القضايا الإقليمية والدولية، وخاصة تلك المرتبطة بالشؤون الجيوسياسية، والاقتصادية، والأمنية، والاجتماعية.
وبدوره أوضح علي سيف النعيمي، مدير عام المتحدة للطباعة والنشر، أن التعاون مع مركز «تريندز» ينسجم مع أهداف الشركة في نشر المعرفة العلمية والثقافية. كما أشاد بمستوى إصدارات المركز وأنشطته العلمية والبحثية المتميزة التي تواكب كافة التطورات الإقليمية والدولية على الصعد كافة، السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية. 
وأوضح أن الشركة تحرص باستمرار على امتلاك أحدث المطابع العالمية، بما يواكب أهدافها في النهوض بهذه الصناعة في دولة الإمارات، وتعزيز تنافسيتها على الصعيدين الإقليمي والدولي حتى تكون الإمارات العاصمة الإقليمية في صناعة الطباعة والنشر وثقافة الإبداع بوجه عام، وخاصة أنها تملك المقومات الفنية والتنظيمية التي تؤهلها لذلك. 
وتابع النعيمي قائلاً: إن عضوية مؤسسة «توزيع للتوزيع والخدمات اللوجستية» التابعة للشركة المتحدة للطباعة والنشر في كل من اتحاد الموزعين العرب، وعضوية جمعية الناشرين الإماراتيين، واتحاد الناشرين العرب، واتحاد الموزعين العالمي يجعل منها نافذة مهمة في نشر الثقافة والمعرفة في المنطقة والعالم أجمع ستشكل بالتأكيد قيمة مضافة للمركز وأعماله.
وجدير بالذكر أن الشركة المتحدة للطباعة والنشر قامت مؤخراً بطباعة ثلاثة كتب لمركز «تريندز»، الأول يحمل عنوان: «جماعة الإخوان المسلمين.. ظروف النشأة والتأسيس»، والثاني تحت عنوان: «الهيكل التنظيمي لجماعة الإخوان المسلمين: السمات.. الأهداف.. المستقبل»، والكتاب الثالث تحت عنوان: «النظام الخاص لجماعة الإخوان المسلمين»، ويمكن الحصول على هذه الإصدارات ورقياً، أو إلكترونياً من خلال مؤسسة «توزيع للتوزيع والخدمات اللوجستية» التابعة لـ «الشركة المتحدة للطباعة والنشر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©