الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إنجاز المرحلة الأولى من الطرق الداخلية في الفجيرة

إنجاز المرحلة الأولى من الطرق الداخلية في الفجيرة
11 يونيو 2020 08:26

الفجيرة (وام)

أنجزت دائرة الأشغال العامة والزراعة في حكومة الفجيرة، المرحلة الأولى من شبكة الطرق الداخلية في الإمارة بطول 57 كيلومتراً، والتي شملت خمس عشرة منطقة، خلال العام الماضي.
وتعمل الدائرة بالتعاون مع بلديتي الفجيرة ودبا الفجيرة، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على إحداث تغيير شامل عبر شبكة طرق حديثة داخل الأحياء والتجمعات السكنية، ووفق أعلى معايير الكفاءة والجودة والاستثمار الأمثل للموارد المتاحة.
 وقال سالم المكسح، مدير دائرة الأشغال العامة والزراعة بحكومة الفجيرة، إن الطرقات التي نفذتها الدائرة، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين هي جزء من منظومة طرق الإمارة الحديثة، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى للطرق الداخلية التي تضمنت 15 منطقة هي منطقة ضدنا بطول 11 كيلومتراً، وطرقات داخلية في مربح بطول نحو 10 كيلو مترات، إضافة إلى تنفيذ طرق داخلية في كل من دبا الفجيرة والطويين والقرية ووادي السدر ومريشيد والحلاه والسيجي ومسافي والبليدة والبثنة وأوحلة ووادي مي والصرم، وإنجاز المرحلة الأولى لشارع حمد بن محمد الشرقي، وتطويره وفق المعايير الدولية ذات الجودة العالية.
وأضاف أن الدائرة تعمل، بالتعاون مع شركائها، على المباشرة بالمرحلة الثانية في استكمال إنجاز شبكة الطرق الداخلية، بما يتوافق مع خطة إمارة الفجيرة التنموية 2040.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©