الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تطلق «أمانتي» لنزلاء «العقابية»

أحمد علي الشحي
11 يونيو 2020 08:26

 جمعة النعيمي ( أبوظبي ) 

أطلقت شرطة أبوظبي خدمة أمانتي، بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول، مستهدفة بذلك نزلاء مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية بقطاع أمن المجتمع، وفئة الأحداث بشرطة أبوظبي.
وأوضح العميد ركن أحمد علي الشحي، مدير المديرية أن الخدمة توفر الجهد والوقت، وتمكن ذوي النزلاء أو فئة الأحداث من إيداع المبالغ المالية في حساب النزيل عن طريق أحد فروع بنك أبوظبي الأول المنتشرة على مستوى الدولة دون الحضور الشخصي إلى مقر المؤسسة العقابية والإصلاحية.
وأشار إلى أنه وبموجب الخدمة يتم إيداع المبلغ المراد إرساله للنزيل على حسابه عبر البنك في دقائق للاستفادة منه في منافذ البيع أو خدمات الاتصالات، أو دفع الرسوم وتخليص معاملاته أو غير ذلك من الخدمات.
وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية للجمهور وفق أحدث القنوات التقنية والابتكارية ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19». وأوضح أن الخدمة تدخل في إطار الجهود التطويرية والتحسينية في التحول للأنظمة الرقمية التي توفر بنسبة أعلى لجودة الخدمات ورضا الجمهور، ما يعزز الأولويات الاستراتيجية للمؤسسة الشرطية المتمثلة في زيادة ثقة المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©