الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عيادتان متنقلتان لإجراء مسوحات "كورونا" في العين

عيادتان متنقلتان لإجراء مسوحات "كورونا" في العين
9 يونيو 2020 19:43
 
 
أطلق مستشفى توام إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية- صحة، عيادتين متنقلتين لتقديم خدمات المسح الطبي اللازم لفحص مرض كورونا (كوفيد- 19) لجميع الأشخاص الذين تظهر لديهم أعراض المرض، وتتمركز إحدى العيادتين المتنقلتين في المنطقة المقابلة لمركز الجيمي مول فيما تتمركز الثانية في المنطقة الصناعية بهيلي.

وأوضح يوسف الذيب الكتبي المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية بمستشفى توام أن إطلاق هاتين العيادتين يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها "صحة" لتفعيل جهود الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد- 19) والحيلولة دون انتشاره.

وأضاف أن العيادة المتنقلة التي تتمركز في منطقة الجيمي مول تستقبل الأشخاص الراغبين في إجراء الفحص طيلة أيام الأسبوع، خلال الفترة الزمنية الممتدة من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى السابعة مساءً، فيما تستقبل العيادة المتنقلة الثانية بمنطقة صناعية هيلي الراغبين في إجراء الفحص خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً.

ويقوم بعمل المسوحات في كل من العيادتين فريق يضم 10 من الأطباء والممرضين والموظفين المساعدين وتتضمن إجراءات الفحص قياس درجة حرارة الجسم ورصد أية أعراض مرضية لدى الأشخاص الذين يخضعون للفحص من عدمه ثم يجري بعد ذلك إتمام خطوات المسح الطبي ثم إخطار الأشخاص الذين خضعوا للفحص بالنتيجة خلال 48 ساعة تقريباً.
 
 
المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©