السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إنجاز 114 معاملة في «تخطيط المدن» بالظفرة

مبنى بلدية منطقة الظفرة (الاتحاد)
7 يونيو 2020 01:16

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة) 

بلغ عدد المعاملات التي أنجزها قطاع تخطيط المدن في بلدية منطقة الظفرة التابعة لدائرة البلديات والنقل، خلال أسبوع عيد الفطر، 114 معاملة.
 وكانت معاملات قطاع تخطيط المدن قبل أسبوع عيد الفطر قد بلغت 326 معاملة، منها 252 طلباً تم إنجازها خلال ذلك الأسبوع.
 وتحرص بلدية الظفرة على التواصل الفعال والبناء مع المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات للتوعية بأهم المستجدات التي تطرأ على هذا القطاع؛ بهدف الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، وتذليل العقبات التي تواجههم مع النظام.
 والتعريف بمستجدات إجراءات تراخيص البناء، وإطلاعهم على أهم مستجدات لوائح وإجراءات خدمات تراخيص البناء، والتوعية بأنواع المخالفات المشوهة للمظهر العام. 
 وتقوم بلدية منطقة الظفرة بتقديم خدماتها للجمهور وفق منظومة متكاملة تتميز بالجودة والسرعة في إطار حرصها على توفير أفضل الخدمات لسكان المنطقة، انطلاقاً من رؤية ورسالة الدائرة الرامية إلى جعل أبوظبي إمارة ذات تطوير عمراني متكامل مستدام وخدمات بلدية متميزة لرفاهية وسعادة المجتمع ودعم النمو والتطوير العمراني في الإمارة وتوجيه وتنظيم ومراقبة أعمال التطوير العمراني، والارتقاء بالعمل البلدي لتقديم المستوى اللائق من الخدمات وتهيئة الظروف المعيشية الكريمة لجميع سكان الإمارة. 
 يذكر أن بلدية منطقة الظفرة قد قامت بتفعيل المنصة الإلكترونية للاجتماعات وورش العمل عن بُعد، وذلك تماشياً مع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها مؤسسات الدولة كافة للوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©