الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية أبوظبي تخفض 37 سلعة مدعمة حتى نهاية يونيو

مخازن السلع الغذائية المدعمة (من المصدر)
3 يونيو 2020 02:12

هالة الخياط (أبوظبي)

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي عروضها المخفضة لـ 37 سلعة غذائية مدعمة، عبر المنصة الذكية «سمارت هب»، مؤكدة أن التخفيضات على السلع الغذائية مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري.
وأفادت البلدية بأن خدمة توصيل المواد الغذائية للمنازل متاحة عبر طلب المواد المراد شراؤها عبر المنصة الذكية، وضاعفت البلدية عدد سيارات توصيل السلع الغذائية إلى منازل المواطنين بهدف توفير الراحة للمتعاملين وإعفائهم من الذهاب إلى المراكز والمنافذ للحصول على ما يريدون من المواد.
وتشمل خدمة التوصيل للمنازل جميع مناطق مدينة أبوظبي والبر الرئيس، خلال ساعات التوصيل، مؤكدة أن خدمة توصيل السلع الغذائية المدعمة بشأن أصحاب الهمم وكبار المواطنين خدمة مجانية. وأكدت البلدية جاهزيتها لاستقبال طلبات المواطنين عبر منصة «سمارت هب» وإيصالها للمواطنين، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دائرة البلديات والنقل حفاظاً على سلامة الجمهور العام. وتخدم المنصة الرقمية للسلع الغذائية أكثر من 70 ألف أسرة مواطنة مسجلة في قائمة المستفيدين من مراكز السلع الغذائية المدعمة، وبإمكان المواطنين من خلال المنصة الرقمية اختيار السلع المستهدفة، ودفع أثمانها، ثم اختيار طلب التوصيل، ليقوم المعنيون بالبلديات بإيصال السلع المطلوبة فوراً إلى المنازل.
وتتميز المنصة الذكية بالعديد من الخصائص والامتيازات، من أهمها سهولة الاستخدام، لاسيما أن الحصول على خدمات السلع الغذائية رقمياً لا يحتاج إلى إبراز أي أوراق ثبوتية أو بطاقة هوية أو مستندات خاصة، وذلك بسبب الربط الكامل للبيانات مع هيئة الأنظمة والخدمات الذكية، وبهذا الشكل تتوافر على المنصة معلومات كاملة عن كل أسرة مدرجة في قائمة الأسر المستفيدة من السلع الغذائية المدعمة، علاوة على أن خدمات المنصة متاحة على مدار الساعة. وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن عدد مراكز السلع الغذائية المدعمة والمتاحة ارتفع إلى 12 مركزاً ومنفذاً في مدينة أبوظبي والبر الرئيس لتلبية احتياجات المواطنين وهي موزعة على الشكل التالي: مستودعان اثنان تابعان للبلدية في منطقتي المرور والمصفح، بالإضافة إلى منافذ البيع في جمعيات أبوظبي التعاونية في مناطق: المرور، وأبوظبي مول، والميناء، والشامخة ومكاني مول، ومنافذ البيع التابعة لجمعيات بني ياس في: الشهامة، والمفرق، ومصفح، والسمحة، بالإضافة إلى المنفذين الجديدين في صالتي الأفراح بكل من منطقة المشرف ومدينة الشهامة. وتوفر البلدية عبر هذه المنافذ 133 سلعة غذائية، تحتوي على أهم السلع الأساسية للمستهلكين المواطنين، مثل الأرز، والطحين، والسكر، والزيوت، وغيرها من السلع الغذائية الأخرى كالمياه والمعلبات والتمور والمنظفات والمواد الغذائية المجمدة وغيرها الكثير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©