الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إقبال على مركز المسح الوطني برأس الخيمة

إقبال على مركز المسح الوطني برأس الخيمة
2 يونيو 2020 00:44

مريم بوخطامين (رأس الخيمة)

أكدت خديجة المراشدة، مديرة مركز رأس الخيمة للمسح الوطني، أن الإقبال كبير على المركز منذ افتتاحه.
 وقالت: إن جميع المواطنين من كل الفئات العمرية مستثنون من دفع قيمة الفحص، وكذلك المواطنين فوق سن 50، وأصحاب الأمراض المزمنة والنساء الحوامل وأصحاب الهمم.
وأوضحت، أن المركز يستقبل المراجعين خلال أيام الأسبوع، من يوم الأحد حتى الخميس، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساء، ويمكن للمراجعين الاتصال بالرقم المخصص 8001717، للحصول على المعلومات العامة، أو يمكن التأكد منها من خلال تحميل تطبيق «صحة» الخاص بتحديد المواعيد.
وأشارت المراشدة، إلى أن هناك مراحل لدخول المركز، تتمثل الأولى بمرحلة الفرز الخارجي، ومرحلة التسجيل بالهوية والتأكد من رقم الهاتف، وأخيراً المرحلة الأخيرة وهي أخذ المسحة أو العينة، والتي لا تتعدى الدقيقة، مشيرةً إلى ضرورة تحميل تطبيق الحصن، والذي يتم من خلاله إرسال النتائج.
وقالت المراشدة: إن الطواقم العاملة بالمركز متواجدة من أجل صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، التي هي من أولويات الدولة، والتي تسعى لتحقيقها وفق أعلى المعايير والممارسات. 
 من جهته، قال المواطن خالد الشميلي: إنه قام بتحميل التطبيق الخاص بـ«صحة»، وحجز موعداً عبره ليتوجه في اليوم التالي لمركز المسح الوطني برأس الخيمة، لإجراء الفحص الخاص بفيروس كورونا في غضون دقائق.
 وتوجه بالشكر للقيادة الرشيدة، على اهتمامها المنقطع النظير بالمواطن، ولخط الدفاع الأول الذين يقدمون الخدمات الطبية بحب واهتمام وعناية، إلى جانب المتطوعين الذين يساهمون في تسهيل وخدمة المراجع، وتخليص إجراءاته وتوجيهه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©