الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

رجل أعمال إماراتي يتبرع بمجمع سكني يضم 250 وحدة سكنية لمواجهة «كورونا»

المجمع السكني المتبرع به
1 يونيو 2020 01:01
أعلن رجل الأعمال الإماراتي محمد بن عشير المزروعي، تبرعه بمجمع سكني ضخم إلى الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، يتكون من 250 وحدة سكنية، وذلك لمواجهة جائحة «كورونا»، وذلك امتداداً لمساهماته الخيرية والمجتمعية التي حرص عليها خلال السنوات الماضية.
وتؤكد هذه الخطوة تكاتف جميع الجهود في دولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة التحديات الحالية، الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» في ضوء الإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية.
وتأتي خطوة بن عشير امتداداً لمبادرات مماثلة لرجال أعمال إماراتيين ومقيمين، أظهروا الحس الوطني الذي يتمتع به أبناء الدولة وأهلها من خلال وقوف الرموز الوطنية الكبيرة إلى جانب القادة لتكثيف الجهود الرامية إلى ضمان سلامة وأمن وصحة جميع أفراد المجتمع.
وقال رجل الأعمال محمد بن عشير المزروعي: إن المجتمع الإماراتي ضرب خلال الفترة الأخيرة أروع الأمثلة على التضامن والتكاتف، لجعل الإمارات أفضل الأماكن الآمنة في العالم، ولتقديم صورة مثلى للدولة في ظل التحديات الحالية، والتأكيد على أنها الأقوى والأكثر صمودًا في مواجهة الأزمات، وجعل من الدولة وجهة مثالية للعيش بسلام.
وأضاف: إن تبرعه وإسهاماته المجتمعية نابعة من إيمانه الشديد بضرورة أن تواجه الدولة بعزيمة أبنائها، التحديات الصحية الحالية من خلال توفير أعلى مستويات الأمان الصحي، دعماً لجهود الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات الأخرى من أجل توفير مساكن آمنة لمواجهة تداعيات وباء كورونا، سواء في مراحل العزل الصحي، أو استخدامها في توفير مساكن أكثر أمنا للمتأثرين بجائحة «كورونا».
وتوجه بن عشير بجزيل الشكر إلى القيادة الحكيمة وعلى رأسها، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وإلى الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
كما أثنى رجل الأعمال الإماراتي على جهود الهيئات الوطنية المعنية بمواجهة جائحة كورونا وآثارها، قائلًا: «نثمن جهود جميع القائمين على مجابهة التحديات الحالية، فقد أثبتوا أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع بطاقة بشرية وكفاءة في الأداء عالية المستوى، وهو ما شجعني لتقديم هذا الدعم من أجل التأكيد على التكامل والتضامن المجتمعي، وأسأل الله العلي العظيم أن يرفع هذه الغمة عن البشرية جمعاء».
يذكر أن بن عشير، هو أحد رجال الأعمال في منطقة الظفرة التابعة لإمارة أبوظبي، ومعروف بإسهاماته المجتمعية الدائمة ودوره في خدمة وطنه وقيادته، ولديه مساهمات في تسديد مديونيات السجناء، وتوفير حياة كريمة لغير القادرين والمحتاجين، وكذلك المنكوبين في عدد من الدول الصديقة والشقيقة.

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©