الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

القبض على سائق متهور بالشارقة

القبض على سائق متهور بالشارقة
1 يونيو 2020 00:58

أحمد مرسي (الشارقة)

ألقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، القبض على أحد الأشخاص بتهمة القيادة بطيش وتهور في الشارع العام، والتسبب في وقوع حادث مروري، بعد أن صدم مركبة كانت تسير في الشارع ذاته.
وأفادت القيادة بأنها ألقت القبض على الشخص، وبرفقته آخر، بعد أن قام بعدة حركات استعراضية وخطرة أثناء قيادة مركبته على طريق – المدام – الشويب، بالإمارة، وكانت الأجواء ماطرة، وأن شخصاً التقط له مقطع فيديو، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت: «تم ضبط الشخص الذي يستعرض بمركبته، بعد ساعات قليلة من انتشار المقطع المصور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، حيث سيواجه تهم القيادة بشكل خطر يسبب تهديداً لسلامة الآخرين، وتعريض حياة وسلامة الآخرين للخطر».
وحذرت القيادة من مثل هذه التصرفات المسيئة التي تصدر عن أفراد مستهترين قد يتسببون في إلحاق الأذى لأنفسهم وللآخرين أيضاً، من خلال القيام بحركات استعراضية خطيرة، خاصة مع الأجواء الماطرة التي شهدتها بعض المناطق خلال الأيام الماضية، وهو ما يعرضهم للمساءلة القانونية.
يذكر أن شرطة الشارقة قد ضبطت الأسبوع الماضي أيضاً، سائق مركبة أجرة نشر مقطعاً له بوسائل التواصل الاجتماعي، يقوم فيه أيضاً بالاستعراض بمركبته في إحدى الطرق الخارجية للإمارة، مخالفاً قواعد السير والمرور، ومعرضاً سلامة الآخرين للخطر والممتلكات العامة للتلف، وتم تحويله للجهات المعنية لاستكمال التحقيقات معه، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©