السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إقبال على المناطق الطبيعية برأس الخيمة.. والتزام بالتدابير

إقبال على الأنشطة الترفيهية والمناطق الطبيعية برأس الخيمة (تصوير راميش)
27 مايو 2020 00:06

محمد صلاح (رأس الخيمة)

شهدت إمارة رأس الخيمة أمس، في ثالث أيام العيد، إقبالاً حذراً على المناطق الطبيعية التي شهدت أمطاراً متفرقة أمس، خاصة المناطق الجنوبية التي جرت أوديتها الجبلية، وفاضت بعض السدود فيها. واتخذ الجمهور الإجراءات الاحترازية كافة التي من شأنها الحد من انتقال عدوى فيروس كورونا. وإلى جانب المناطق الطبيعية، شهدت الأسواق والمراكز التجارية إقبالاً من الجمهور، وسط تشديد الإجراءات وتحقيق التباعد من الجمهور.
وشهد شارع الشيخ محمد بن زايد في رأس الخيمة إقبالاً من الأسر التي اصطحبت أطفالها في جولات داخل السيارات، مع الأخذ بعين جميع الإجراءات التي تضمن سلامتهم، وعدم وجود أكثر من ثلاثة أشخاص في السيارة.
وقال أحمد عبد الله، مسؤول بأحد مراكز التسوق في الإمارة: إن تحقيق التباعد بين الزوار والمتسوقين كان أهم أولويات إدارات هذه المراكز، في العيد مع زيادة الإقبال على هذه المراكز، خاصة مع استمرار إغلاق الحدائق بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.
وأضاف: تم قياس حرارة جميع مرتادي المركز، والتأكد من لبسهم القفازات والكمامات إلى جانب التأكيد على عدم وجود زحام بالداخل، لافتاً إلى أن تسريع عملية المحاسبة ساهم في تلافي الزحام.
وقال محمد الشحي، من منطقة الظيت، إنه اصطحب زوجته وطفليه إلى المناطق الجنوبية في رأس الخيمة للاستمتاع بالأجواء الطبيعية التي خلفتها أمطار الأيام الماضية، خاصة سد وادي شوكة الذي فاض وامتلأت بحيرته عن آخرها بالمياه.
وشهد الممشى الرياضي في كل من كورنيش القواسم والكورنيش القديم وكورنيش منطقة المعيريض، عودة ممارسي رياضة المشي، مع إلزامهم بلبس الكمامات من قبل الشرطة المجتمعية ودائرة الخدمات العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©