الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ضبط 1483 زجاجة خمر بحفرة في الصحراء

حفرة تخزين المشروبات الكحولية (من المصدر)
27 مايو 2020 00:06

دبي (الاتحاد)

تمكن مركز شرطة جبل علي في دبي، من ضبط 7 متورطين في الاتجار بالمشروبات الكحولية خلال إجازة عيد الفطر، وعثرت بحوزتهم على 1483 زجاجة خمر، وذلك في 3 ضبطيات، كان أبرزها كشف حفرة مخصصة لتخزين المشروبات الكحولية في منطقة صحراوية. 
وأكد العميد الدكتور عادل محمد السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، أن الضبطية الأولى والمتعلقة بحفرة تخزين المشروبات الكحولية جاء الكشف عنها من قبل دورية شرطية، كانت تقوم بمهام عملها في منطقة الاختصاص بجبل علي؛ وذلك بفضل الحس الأمني العالي لأفرادها. 
وأوضح أن أفراد الدورية وأثناء تنفيذ مهام عملهم شاهدوا 3 آسيويين، وهم يُخرِجون كمية من المشروبات الكحولية من صندوق خشبي مخبأ في حفرة، فتحركوا على الفور نحوهم وضبطوهم مُتلبسين. 
وأشار إلى أن الدورية الشرطية عثرت في الحفرة على 24 كيساً بلاستيكياً تتضمن 1110 زجاجة تحتوي على المشروبات الكحولية، مبيناً أن أحد المضبوطين مخالف لقوانين الإقامة بالدولة. 
وتتعلق الضبطية بضبط رجليْن آسيويين كانا ينقلان مشروبات كحولية في سيارتهما، وأوضح السويدي أن الضبط جاء بعد تلقي مركز القيادة والسيطرة بلاغاً مساء يوم الاثنين، يفيد بوقوع مشكلة في منطقة الاختصاص، حيث انتقلت دورية شرطية على الفور إلى المكان، وشاهدت مركبة الرجلين وحاولت إيقافها إلا أنهما لم يستجيبا وحاولا الهرب.
وحول الضبطية الثالثة، أشار إلى أنها جاءت خلال تنفيذ الفريق الأمني دورية في الصناعية الأولى لمكافحة الأسواق العشوائية والظواهر السلبية، حيث اشتبه بمركبة صالون فيها رجلان آسيويان، فتم إيقافهما وتفتيش المركبة ليتم العثور على 258 زجاجة خمر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©