الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مواطنون: فرحتنا في بيوتنا

مواطنون: فرحتنا في بيوتنا
23 مايو 2020 02:27

السيد حسن ( الفجيرة ) 

دعا مواطنون من مدن ومناطق مختلفة في الفجيرة وخورفكان وكلباء، بضرورة التزام البيوت وعدم التزاور، واتباع سياسة الدولة في التباعد الاجتماعي، خلال عطلة عيد الفطر السعيد.
وقال راشد علي اليماحي، من جروف الفجيرة: تعليمات شيوخنا قانون وأوامر لا بد أن ننفذها، ونحن والحمد لله سنلتزم، وعلى كل مواطن أن يلتزم بعدم الخروج قطعياً إلا في حالات الضرورة القصوى، وسنلغي جميع العادات التي نتبعها في مثل هذه المناسبات أو الأعياد، وسنلزم البيوت فلا نخرج منها حتى تمر هذه الجائحة على خير.
وقال عبدالله سالم بن صيّاح، من مربض: واجبنا أن نكون صفاً واحداً وعلى قلب رجلٍ واحد، فالوباء يتربص بنا جميعاً صغيراً وكبيراً، ودورنا أن نجابهه بكل حكمة وحزم ووعي، ونحن بدورنا سنلبي توجيهات القيادة في الالتزام والبقاء في بيوتنا للوقاية من كورونا.
ومن جانبه، أشار أحمد جمعة الهورة، من كلباء، إلى أن العالم في محنة شديدة، وهذه المحنة الصحية تستوجب منا التصدي لها، وعدم ترك المجال لكي تنتشر بيننا، وعلينا أن نوقف جميع الممارسات المتبعة في الأعياد، فلا تزاور، ولا تجمعات بالمجالس، ولا معايدات إلا بالهاتف أو قنوات التواصل الاجتماعي فقط، علينا أن نلزم بيوتنا حتى نتجاوز هذه الفترة الخطرة.
من جانبه، قال عبدالعزيز الجراح، من خورفكان: جائحة كورونا تحتاج منا جميعاً إلى وعي عميق بخطورتها وتهديدها، فالفيروس لا يفرق بين كبير أو صغير، كلنا نستقل مركباً واحداً، وعلينا أن نلتزم ونلوذ بتوجيهات قيادتنا، فلا تزاور ولا خروج للحدائق والأودية نهائياً، علينا أن نثبت أننا في وقت الأزمات على قلب رجلٍ واحد، واحترام القانون واجب علينا ولا خيار غيره.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©