الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تختتم المجالس الرمضانية النسائية

شرطة أبوظبي تختتم المجالس الرمضانية النسائية
22 مايو 2020 02:00

أبوظبي (الاتحاد)

 اختتمت شرطة أبوظبي مجالسها الرمضانية الافتراضية النسائية، والتي نظمها مكتب شؤون الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية، بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، تحت شعار المسؤولية المجتمعية: المرأة سند للوطن. 
 وشارك في المجالس، ضرار بالهول الفلاسي عضو المجلس الوطني والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، والمقدم الدكتورة ميثة الدرعي نائب مدير إدارة الإسعاف بمديرية الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي، والرائد الدكتورة آمنة البلوشي مديرة مكتب شؤون الشرطة النسائية، وأحلام اللمكي مديرة إدارة البحوث والتنمية بالاتحاد النسائي، وفهد هيكل الإعلامي والمدرب المعتمد في السعادة والتسامح. 
ودعا ضرار بالهول، المشاركين إلى التفكر في دلالات سؤال (ماذا قدمت للإمارات)، مؤكداً أن المسؤولية الفردية مهمة جداً، في ظل الظروف الراهنة التي نمر بها، ونحن مقبلون على عيد الفطر المبارك، في إطار رد الجميل للوطن الذي يبذل قصارى جهده لحماية وسلامة المواطنين والمقيمين دون تمييز.
وعرضت الرائد الدكتورة آمنة البلوشي، الأدوار المختلفة التي يقوم بها الكادر النسائي في العمل الشرطي والأمني، موضحةً تبوؤ الإمارات المركز الأول في مجال تمكين المرأة في القطاع على مستوى العالم. 
 وأكدت أحلام اللمكي أهمية المجالس الرمضانية، وجعلها أداة لنشر التوعية حول القضايا المجتمعية المختلفة، وإبراز عطاءات المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©