الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ضمن مبادرة «ملتزمون ياوطن».. جلسات تدريب مجانية لتجاوز آثار «كوفيد 19»

ضمن مبادرة «ملتزمون ياوطن».. جلسات تدريب مجانية لتجاوز آثار «كوفيد 19»
21 مايو 2020 02:07

مريم بوخطامين (رأس الخيمة) 

يقدم عدد من مواطني ومواطنات الدولة جلسات تدريب مجانية لتجاوز آثار «كورونا»، ضمن مبادرة «ملتزمون ياوطن»، دعماً للجهود الوطنية في التصدي للمؤثرات السلبية والاجتماعية لفيروس كورونا كوفيد- 19. 
جاء تنظيم الجلسات من خلال مبادرة تحت شعار «كوتشز الإمارات معكم يداً بيد» والتي ترأسها عادل حسن المرزوقي أول مدرب إماراتي معتمد لتقديم برامج الكوتشنج المعتمدة من الاتحاد الدولي للكوتشنج، بالتعاون مع عدد من المتطوعين الإماراتيين (مدربي الحياة). وأوضح المرزوقي أن من أهداف المبادرة دعم أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين نفسياً ومجتمعياً في ظل الظروف الراهنة، وتقديم جلسات تدريب مجانية للأفراد والمؤسسات للمساهمة في أن يكون المجتمع الإماراتي مجتمعاً سعيداً وآمناً، والمشاركة ولو بالقليل في رد الجميل للوطن.
و قال المرزوقي إن المبادرة عبارة عن جلسات تدريبية متخصصة يقدم من خلالها الدعم للمشاركين الذين لديهم بعض العوائق والتحديات في حياتهم، في ظل الظروف الراهنة، والتي تتسبب في قلقهم أو توترهم، ومساعدتهم على تنظيم دورة حياتهم وأولوياتهم، وكيفية اتخاذ القرارات.  وأكد أن جلسات المبادرة متاحة لجميع الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة ممن لديهم بعض العوائق والتحديات في حياتهم، في ظل جائحة كورونا. وقال إن هناك جلسات فردية وجماعية، والتي تختلف تخصصاتها ونوعيتها، سواء كانت دورات (حياة، وظيفية، القيادة، تطوير الاداء وغيرها)، مضيفاً بأن الدورات التدريبية تقدم بلغات مختلفة، كالعربية والإنجليزية والهندية والأوردو والفرنسية والألمانية والروسية، وذلك استجابة لرؤية الدولة وسياساتها المجتمعية بتقديم مختلف الخدمات لكل من يعيش على أرض الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©