الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يأمر بقروض سكنية ومساكن وأراض للمواطنين بأبوظبي

خليفة بن زايد
20 مايو 2020 02:23

أبوظبي (وام)

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بصرف قروض سكنية، وتوزيع مساكن وأراض سكنية، بقيمة إجمالية بلغت 5.5 مليار درهم لأكثر من 5550 مواطناً في إمارة أبوظبي.
ويأتي اعتماد حزمة المنافع السكنية الأولى لعام 2020 للمواطنين في إمارة أبوظبي، والتي تتزامن مع عيد الفطر المبارك، انطلاقاً من حرص القيادة الحكيمة على ضمان الاستقرار الاجتماعي، وتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين، وتعزيز دورهم في الإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع.
كما جاءت حزمة المنافع السكنية، تنفيذاً لأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لتعزيز برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية «غداً 21»، ومضاعفة منح القروض السكنية للمواطنين، تزامناً مع عيد الفطر المبارك.

  • محمد بن زايد

رئيس وزراء ألبانيا يشكر ولي عهد أبوظبي  
توجه معالي إيدي راما رئيس وزراء جمهورية ألبانيا الصديقة بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات لبلاده.
وكانت دولة الإمارات أرسلت في 15 مايو الحالي طائرة مساعدات تحتوي على 7 أطنان من الإمدادات الطبية إلى ألبانيا، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يستفيد منها أكثر من 7 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.
وقال معالي رئيس الوزراء الألباني في تسجيل فيديو، إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» سبق وأرسل قبل 20 عاماً مساعدات سخية للاجئين الذين يعبرون الحدود بين ألبانيا وكوسوفو، هرباً من حرب التطهير العرقي التي كانوا يتعرضون إليها آنذاك.
وأضاف معاليه: إن دولة الإمارات أرسلت دون أي طلب من ألبانيا طائرات مساعدات مؤخراً لدعم بلاده في الحد من انتشار فيروس كورونا، معرباً عن عميق شكره لدولة الإمارات وشعبها بدوام الرخاء والتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©