الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اليوم ..«المسح بأم القيوين» يستقبل فئات الفحص المجاني

سيف الحمادي
20 مايو 2020 01:47

سعيد أحمد (أم القيوين) 

أكد الدكتور سيف الحمادي، مدير مركز المسح الوطني لفحص فيروس كورونا في أم القيوين، ضرورة أن يبادر جميع من يشملهم الفحص المجاني، بالتسجيل عبر تطبيق «صحة»، أو التواصل مع مركز الاتصال بشركة أبوظبي للخدمات الصحية، لتحديد موعد للفحص المجاني في المركز، وذلك من أجل تسهيل الإجراءات وتخفيف الازدحام.
وثمّن الحمادي، مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي تهدف إلى التصدي للفيروس والحد من انتشاره، والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في الدولة، مؤكداً أن مركز المسح بأم القيوين يبدأ اليوم «الأربعاء» استقبال المستفيدين من الفحص المجاني، وسيتم تكثيف الجهود لتسهيل إجراءاتهم.
وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت إقبالاً ملحوظاً على الفحص من مختلف الجنسيات، والإجراءات تسير بشكل جيد، ولا يوجد أي تأخير، مشيراً إلى أن المركز يضم 25 طبيباً وممرضاً وموظفاً، موزعين على استقبال الحالات وفحصها وتقييمها، بالإضافة إلى 20 متطوعاً.
وقال الدكتور سيف الحمادي، إنه من المتوقع أن يشهد المركز إقبالاً كبيراً للاستفادة من المبادرة، وهذا أمر إيجابي، يساهم في التصدي لفيروس «كوفيد- 19» والحد انتشاره، لافتاً إلى أن فريق العمل والمتطوعين يبذلون جهوداً حثيثة لاستقبال المواطنين والمقيمين، وتنظيم حركة السير، وتقديم النصائح والإرشادات الوقائية.
وأضاف أنه بدءاً من اليوم، ستكون أوقات العمل في المركز من الساعة 9 صباحاً إلى 3 مساء، لاستقبال أكبر عدد من المستفيدين من المبادرة، لافتاً إلى ضرورة التسجيل في التطبيق للحصول على الموعد، حتى تكون الإجراءات سهلة، دون ازدحام أو تأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©