الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

3 ملايين درهم دعماً لـ «خليفة الإنسانية» من «دبي الإسلامي»

3 ملايين درهم دعماً لـ «خليفة الإنسانية» من «دبي الإسلامي»
18 مايو 2020 01:40

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تلقيها دعماً مالياً قدره 3 ملايين درهم من بنك دبي الإسلامي لبرامج المؤسسة التعليمية والصحية والإفراج عن المساجين وتسديد مديونياتهم.
وأطلقت المؤسسة مع بداية شهر رمضان المبارك مشروع توفير 4.5 مليون وجبة إفطار للعمال في أبوظبي والعين والظفرة، وكذلك «المير الرمضاني» بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، والذي استفاد منه نحو 46 ألف أسرة على مستوى الدولة.
ويأتي هذا الدعم من بنك دبي الاسلامي في ظل التفاعل غير المسبوق بين مختلف القطاعات في الدولة، وبالأخص في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، لا سيما أن البنوك والمؤسسات المالية تعد من أهم ممولي البرامج الإنسانية والخيرية التي يستفيد منها ملايين البشر على مستوى العالم.
وقال محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إن الدعم الدائم من بنك دبي الإسلامي لمشاريع المؤسسة، يمثل أنموذجاً يحتذى به، ويعكس الحس الإنساني العالي الذي يتمتع به القائمون على البنك لتعزيز وترسيخ الشعور بالمسؤولية الاجتماعية.
وأضاف الخوري: «نحن في غاية الامتنان لبنك دبي الإسلامي على دعمه المستمر لبرامج المؤسسة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل إلى جانب مؤسسات مصرفية ومالية مرموقة مثل بنك دبي الإسلامي للمساعدة في تحقيق رؤية الإمارات الإنسانية، لتكون في طليعة الدول على الصعيد العالمي».
وأكد الخوري أن «خليفة الإنسانية» تسعى دائماً لتعزيز شراكتها مع المؤسسات الحكومية والهيئات والبنوك وشركات القطاع الخاص، ليكونوا داعمين ومساندين للمؤسسة ومشاريعها التنموية والإغاثية داخل وخارج الدولة.
تجدر الإشارة إلى أنه في مارس الماضي، تلقت مؤسسة «خليفة الإنسانية» تبرعاً نقدياً أيضاً بقيمة 1.2 مليون درهم من بنك دبي الإسلامي، وكان ذلك التبرع وقتها، ضمن الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا لدعم المبادرة التي أطلقتها المؤسسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©