الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام المقبلة

الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام المقبلة
12 مايو 2020 00:33
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الأيام الخمسة القادمة على النحو التالي: الثلاثاء: الطقس: مغبر وغائم جزئياً أحياناً.
الرياح: شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً، خاصة على البحر وتكون مثيرة ومحملة بالغبار والأتربة وسرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 55 كم/س.
البحر: مضطرب إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطرب في بحر عمان.
الأربعاء: مغبر وغائم جزئياً أحياناً.
الرياح: شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً نهاراً على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 50 كم/س.
البحر: شديد الاضطراب إلى مضطرب في الخليج العربي ومضطرب إلى متوسط الموج في بحر عمان.
الخميس: الطقس: رطب على السواحل صباحاً خاصة شمالاً - صحو إلى غائم جزئياً خاصة شرقاً.
الرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر تكون مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم/س.
البحر: مضطرب في الصباح الباكر يصبح متوسط إلى خفيف ظهراً في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.
الجمعة: الطقس: رطب مع فرصة تشكل ضباب وضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية صباحاً - صحو إلى غائم جزئياً، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر - ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.
الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س.
البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
السبت: الطقس: رطب مع احتمال تشكل ضباب وضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية صباحاً - غائم جزئياً مع احتمال تكون السحب الركامية بعد الظهر شرقاً وعلى بعض المناطق الداخلية قد يصاحبها بعض الأمطار.
الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س.
البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
 
 
المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©