السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أطول صندوق تبرعات» تضيء 393 ألف مصباح على برج خليفة

مبادرة «أطول صندوق تبرعات في العالم» تسطع في برج خليفة (من المصدر)
7 مايو 2020 02:21

دبي ( الاتحاد)

سجلّت مبادرة «أطول صندوق تبرعات في العالم»، بعد أربعة أيام فقط من إطلاقها، مساهمات تعادل 393 ألف وجبة غذائية، تدفقت من الأفراد والمؤسسات، وأضاءت حتى الآن 393 ألف مصباح، من إجمالي 1.2 مليون مصباح على واجهة برج خليفة، أطول مبنى في العالم، وذلك دعماً لحملة «10 ملايين وجبة».
وتنوعت مساهمات الأفراد من أكثر من 100 جنسية، وأضاءت المساهمات حتى الآن 393 ألف مصباح، تعادل 46 طابقاً على واجهة برج خليفة، وقالت المتبرعة سارة، من الإمارات، عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة: «الحمد لله على نعمة الأمن في بلادنا والأمان في بيوتنا والخير بين أيدينا. أحاول أن أساعد قدر ما أستطيع». وكتب أرسلان خالد، من باكستان: «يذكرنا شروق الشمس كل يوم بأننا قادرون على النهوض وإضاءة نور جديد». 
أما سارة كيلي، من المملكة المتحدة، فكتبت: «لكل أبطالنا في مواجهة «كوفيد -19»؛ عندما تمطر ابحثوا عن قوس قزح، وعندما تظلم تطلّعوا نحو النجوم». وقالت أغيديا شنيب، من فرنسا: «الأمل أن يعم السلام واحترام البشر البيئة بالمحبة». أما جوان ريس، من الفلبين، فكتبت تقول: «أنا أعمل ضمن فرق الاستجابة في مواجهة «كوفيد- 19»في أبوظبي. آمل أن تساعد هذه المساهمة البسيطة في مكافحة الجوع. وشكراً للإمارات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©