السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«دبي القضائي» يطلق حملة «سننتصر»

جمال السميطي
7 مايو 2020 02:21

دبي (الاتحاد)

أعلن معهد دبي القضائي، إطلاق حملة تحت عنوان (#سننتصر)، سيتم خلالها توفير مجموعة من الإصدارات التشريعية والقانونية بالنسخ الإلكترونية التي ستكون متاحة بالمجان على قنواته الرقمية.
وسيوفر المعهد إصداراً إلكترونياً كل خميس أسبوعياً، على أن يصاحب كل نسخة حملة عبر صفحاته على قنوات التواصل الاجتماعي، لتوعية المهتمين بالإصدار لقراءاته من خلال الموقع مباشرة، مع إمكانية تحميلها للرجوع إليها عند الحاجة. وسيقوم المعهد بالكشف عن إصداراته الإلكترونية تباعاً، حيث بدأ النشر المجاني بقانون العقوبات، وستتوالى القوانين كل أسبوع. 
وقال القاضي الدكتور جمال حسين السميطي، مدير عام معهد دبي القضائي: «لقد جاءت حملة«#سننتصر»، ضمن المساعي التي نبذلها حاليًا للاستجابة إلى توجيهات القيادة الرشيدة التي تحضّنا على التآزر في الظروف الاستثنائية الراهنة، للمساعدة على محاصرة تفشي جائحة كورونا، والخروج منتصرين من هذه الأزمة التي عصفت بالعالم أجمع. 
 وأضاف «من شأن توفير هذه الإصدارات الإلكترونية بالمجان للطلاب والباحثين والمتخصصين بالشأن القانوني والقضائي أن يساعدهم على الاستفادة من الوقت وهم في منازلهم، وتزويدهم بالمراجع الأساسية لإكمال بحوثهم ورفد معارفهم. ومن خلال هذه الحملة، نود أن نبعث برسالة مهمة إلى مجتمعنا نؤكد من خلال حرصنا على صحتهم وسلامتهم وضمان راحتهم، وإمدادهم بالأدوات اللازمة كافة التي تساعدهم على النجاح والتميز في مسيرتهم الأكاديمية.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©