الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«سندكم».. مبادرة لدعم أبناء الكادر الطبي

المبادرة تسهل الفرص التطوعية للراغبين (وام)
2 مايو 2020 02:54

عجمان (وام)

أعلنت مبادرة علم لأجل الإمارات فتح باب التطوع عن بُعد دعماً لمبادرة «سندكم»، التي تستهدف الطلبة من أبناء الكادر الطبي والإداري والتمريضي والخدمات المساندة العامل في الدولة، والذين يمثلون خط الدفاع الأول بمواجهة فيروس «كوفيد-19» بهدف دعم تقدم هذه الفئة أكاديمياً وتلبية كافة متطلباتهم من النواحي الفنية والنفسية وذلك في غمرة انشغال ذويهم.
يأتي فتح باب التطوع عبر منصة علم لأجل الإمارات لاستقطاب الكفاءات التدريسية الراغبة في المساهمة في مبادرة سندكم لتوفير معلمين وكوادر فنية ومرشدين نفسيين لضمان استدامة حصول الطلبة على تعليم عالي الجودة من أبناء الكادر الطبي في الدولة.
وتضم مبادرة علم لأجل الإمارات مسارات عدة، يتيح المسار الأول لأفراد المجتمع كافة التطوع، أما المسار الثاني فهو خاص بالخريجين من غير التخصصات التربوية (‏‏‏الهندسية، والمجالات الطبية، وإدارة الأعمال)‏‏‏، وهو يتيح التطوع في الوظائف التعليمية «التدريس»‏‏.
وتسهل مبادرة علم لأجل الإمارات البحث عن فرص تطوعية للراغبين، أو فرص عمل في قطاع التعليم، وتفتح المبادرة حالياً التطوع لمبادرة سندكم لتقديم الدعم الأكاديمي للطلبة عبر فتح باب التطوع للمعلمين من مختلف التخصصات.. وكذلك فتح باب التطوع لتوفير دعم نفسي للطلبة على يد اختصاصيين مؤهلين لهذه المهمة.
تسعى مبادرة علم لأجل الإمارات إلى دمج كافة فئات المجتمع في العمل لأجل نهضة القطاع التعليمي في الدولة، وذلك من خلال تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية ونشر مفهوم البذل والعطاء في خدمة المجتمع للارتقاء بمستوى أبنائه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©