الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كن مثالياً أثناء العمل عن بُعد» في دبي

«كن مثالياً أثناء العمل عن بُعد» في دبي
30 ابريل 2020 02:19

دبي (الاتحاد)

 أطلق معهد دبي لتنمية الموارد البشرية، التابع لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، برنامج «كن موظفاً مثالياً أثناء العمل عن بُعد»، بهدف تدريب الموظفين وتطويرهم وتأهيلهم لقيادة العمل الحكومي، والقيام بدور محوري في خدمة الأهداف الحكومية، وذلك من خلال التدريب عن بُعد في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، والحد من انتشاره.
وضم برنامج «كن موظفاً مثالياً أثناء العمل عن بُعد»، والذي شارك فيه 209 موظفين من 32 جهة حكومية، دورات تدريبية وورش توعوية.
وأكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، حرص الدائرة على إعداد الموارد البشرية بشكل ملائم لقيادة المرحلة المقبلة، وفقاً لأحدث المعايير، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة التي تعد العنصر البشري هو المحرك لعجلة التنمية، وهو القائد للتطور والتقدم.
وقالت منى بوحميد، مدير إدارة التطوير والشراكات في المعهد، إن لدى المعهد العديد من البرامج والمبادرات الهادفة لتأهيل أبناء الإمارات التأهيل المناسب، وصقل مهاراتهم، وتعزيز خبراتهم، وإعدادهم لقيادة العمل الحكومي في المستقبل، وتحقيق الأهداف الحكومية المرسومة، إذ يوفر المعهد أفضل البرامج التعليمية والتدريبية، التي تشتمل على البرامج التنفيذية والإدارية المتميزة، بالإضافة إلى برامج التعليم التخصصي والكفاءات الشخصية، وبرامج النظم الحكومية المشتركة وخدمة المجتمع.
وأوضحت منى بوحميد أن المعهد وتماشياً مع نتائج مختبر مسرعات الموارد البشرية، سيركز عمله خلال الفترة المقبلة على تنمية المواهب والقدرات الإماراتية في القطاعات المحورية والسيادية، وتأهيل الصفين الثاني والثالث من القيادات المواطنة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©