الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مصدر» و«عبدالله الغرير للتعليم»: منصات شبابية لتنمية القدرات

«مصدر» و«عبدالله الغرير للتعليم»: منصات شبابية لتنمية القدرات
27 ابريل 2020 01:34

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت كل من شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر»، ومؤسسة عبدالله الغرير للتعليم، عن توقيع مذكرة تفاهم، تهدف إلى التعاون وتوظيف منصاتهما الشبابية للمساهمة في إعداد وتنمية كفاءات فئة الشباب في دولة الإمارات. 
 وقع المذكرة، أمس عن بُعد، معالي عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم، ومحمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة «مصدر».
وتهدف مذكرة التفاهم إلى منح الطلبة المشاركين في منصة «شباب من أجل الاستدامة»، التابعة لشركة «مصدر»، فرصة الاستفادة من برنامج الغرير للمفكرين اليافعين، الذي يوفر دورات تدريسية تركز على تنمية المهارات، بهدف إعداد الشباب للاستعداد لمرحلة الجامعة، ومن ثم دخول سوق العمل. 
 وسوف تقدّم مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم، إلى أكثر من 100 شخص على منصة «شباب من أجل الاستدامة»، برنامج الغرير للمفكرين اليافعين.
 وقال معالي عبد العزيز الغرير، في تصريح بالمناسبة: «جاء هذا التعاون مع شركة مصدر ليعزّز الدعم الذي نقدّمه لشبابنا عبر دولة الإمارات، وهو يمثّل نواة المفهوم الذي ترتكز عليه مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم منذ تأسيسها عام 2015. وفي هذه الأوقات غير المسبوقة التي نشهدها ويشهدها العالم أجمع، نحرص على مضاعفة الجهود التي نبذلها من أجل تأمين تعليم عالي الجودة لشبابنا في دولة الإمارات، وفي شتى أنحاء العالم العربي».   من جهته، أعرب محمد جميل الرمحي، عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم، لدعم تحقيق رؤيتها المتمثلة بتطوير كفاءات الشباب في المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©