السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

5 خطوات للحصول على المواد الغذائية المدعومة

توصيل مجاني للسلع المدعومة (من المصدر)
23 ابريل 2020 02:12

ايهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

  دعت بلدية منطقة الظفرة المواطنين المستحقين للمواد الغذائية المدعومة إلى تقديم الطلبات عبر المنصة الذكية «سمارت هب»، والتي تتضمن 5 خطوات للحصول على احتياجاتهم من المواد الغذائية، بعد الدخول في الموقع الإلكتروني، وتتضمن الخطوات اختيار نوع الخدمة المطلوبة، وهي شراء المواد الغذائية يعقبها تسجيل البيانات في الموقع ثم اختيار إنشاء طلب جديد، ثم اختيار السلع الغذائية المطلوبة، وفي النهاية مراجعة الطلب عند الانتهاء واختيار تسديد الرسوم.
 وحددت بلدية منطقة الظفرة 6 مراكز لتوزيع المواد الغذائية على كافة المستحقين من المواطنين في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع وليوا وجزيرة دلما والمرفأ، وذلك من خلال التوصيل المجاني إلى المستحقين داخل منازلهم، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتبعها البلدية لضمان أمن وسلامة السكان من فيروس كورونا هذا بالإضافة إلى توفير وتوصيل منتجات (حصاد مزارعنا)، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ومركز النقل المتكامل. وتحرص بلدية منطقة الظفرة على توفير وتوزيع المواد الغذائية بأسعار منافسة ومدعومة على مدار العام، وتوسيع نطاق توزيع المواد الغذائية، ليشمل المواطنين في جميع مدن المنطقة. وقد تم توفير الأرز والحليب والسكر والمياه، والعصائر والقهوة العربية والشاي والمستلزمات الأخرى. وبلغت كمية الأرز التي تم توزيعها خلال العام الماضي والربع الأول من العام الحالي 110,182 كيس أرز، ويبلغ عدد الأسر المواطنة المستفيدة من توزيع المواد الغذائية 5312 أسرة مواطنة.
 يذكر أن مواعيد العمل في مراكز التوزيع خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً، ما عدا مركز مدينة زايد فالدوام على فترتين من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الحادية عشرة ليلاً. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©