الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر الاخبار
يشارك مجلس حكماء المسلمين للمرة الأولى في معرض تونس الدولي للكتاب في دورته الـ 38، التي تقام في الفترة من 19 إلى 28 أبريل 2024، وذلك انطلاقاً من رسالته الهادفةِ إلى تعزيز السلم، وترسيخ قيم الحوار والتَّسامح والتعايش الإنساني ومد جسور التعاون بين بني البشر
قراءة المزيد
في إطار الجهود الإغاثية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع غزة، واصلت عملية الفارس الشهم 3 حملة تقديم المساعدات الإنسانية في مختلف محافظات قطاع غزة، لإغاثة الأسر الفلسطينية المنكوبة ولتوفير الطعام وخيام الإيواء والمستلزمات الأساسية لهم
قراءة المزيد
وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الجهات المعنية في الإمارة بالبدء فوراً في حصر وتقييم الأضرار الناجمة عن تأثيرات الحالة الجوية التي مرت بها الإمارة.
قراءة المزيد
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، اليوم، حفل تكريم جائزة أبوظبي في دورتها الـ11 للاحتفاء بأصحاب الأعمال الخيّرة الذين عادت إسهاماتهم بالنفع على مجتمع دولة الإمارات في مختلف المجالات.
قراءة المزيد
أكد إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن أليخاندرو جارناتشو اعتذر عن إعجابه بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد معاملته للاعبين، وأكد أن الواقعة لا تظهر أن الفريق منقسم.
قراءة المزيد
أعلن ينس ستولتنبرغ  الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (لناتو)، اليوم الجمعة، أن الدول الأعضاء في الحلف وافقت على تزويد أوكرانيا بمزيد من أنظمة الدفاعات الجوية المتطورة. وقال ستولتنبرغ، إثر محادثات عبر الإنترنت بين وزراء الدفاع في الحلف والرئيس الأوكراني
قراءة المزيد
أعربت العديد من الدول والمنظمات، اليوم الجمعة، عن قلقها من استمرار التوتر في المنطقة، ودعت إلى ضبط النفس لتجنب مزيد من التصعيد. الأمم المتحدة قال أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إن الوقت قد حان لوقف التوتر في الشرق الأوسط.
قراءة المزيد
يسعى مانشستر سيتي لمحو صدمة تجريده من لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يواجه تشيلسي «السبت» على ملعب ويمبلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إنجلترا.
قراءة المزيد
تخوض خيول «ياس لإدارة سباقات الخيل»، العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، السبت، تحديات سباقي «بري دنكويست» و«بري دجبيلا» للخيول العربية الأصيلة، بمضمار ضاحية تاربس الفرنسي.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©