الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر الاخبار
كشف نيناد فانيتش مدرب حتا عن أنه جلس في مدرجات خورفكان، لمتابعة لقاء بني ياس أمام «النسور»، حيث يلتقي «الإعصار» و«السماوي»، الخميس، في «الجولة 21»، من «دوري أدنوك للمحترفين».
قراءة المزيد
الإمارات وتشيلي تنجزان بنجاح مفاوضات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملةأنجزت دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية تشيلي، بنجاح مفاوضات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الدولتين الصديقتين.
قراءة المزيد
 أعلن شمس الله قمران، رئيس الإدارة التعليمية في إقليم أروزجان بأفغانستان، أن الأمطار والفيضانات الأخيرة دمرت كلياً أو جزئياً نحو 70 مدرسة في مقاطعات ووسط الإقليم. وأضاف قمران أن إدارة التعليم في أروزجان تفتقر إلى التمويل الكافي لإعادة بناء تلك المدارس، بحسب موقع طلوع نيوز. وقال رئيس الإدارة التعليمي
قراءة المزيد
دعت شرطة أبوظبي السائقين ومستخدمي الطريق عبر تقنية الرسومات ثلاثية الأبعاد CGI إلى عدم التجاوز من كتف الطريق موضحة أن "كتف الطريق " مخصص لحالات الطوارئ للمركبات ولتعزيز سرعة وصول مركبات الطوارئ لمواقع الحوادث وإسعاف المصابين وإنقاذ حياتهم لافتة إلى أن المادة رقم " 42 " من قانون السير والمرور الاتحاد
قراءة المزيد
أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن اعتذاره لجماهير الفريق، بعد خسارة مباراة «ديربي الميرسيسايد» أمام إيفرتون صفر-2، والتي جعلت ليفربول بحاجة لـ «أزمة» تواجه أرسنال ومانشستر سيتي، من أجل إنقاذ آماله في التتويج بلقب الدوري .
قراءة المزيد
صعق ميامي هيت مضيفه بوسطن سلتيكس بمجموعةٍ من الرميات الثلاثية، وتغلّب على متصدّر المنطقة الشرقية في الموسم المنتظم 111-101 معادلاً سلسلته 1-1، في الدور الأول من الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
قراءة المزيد
يستعد الإيطالي بينيتو كاربوني لقيادة فريق الإمارات، الجمعة، أمام الوحدة في «الجولة 21» من «دوري أدنوك للمحترفين»، في أول مباراة رسمية تحول فيها مساعد المدرب والتر زينجا، إلى «الرجل الأول» على دكة «الصقور».
قراءة المزيد
سوف يتعين على السائحين الراغبين في زيارة مدينة فينيسيا الإيطالية دفع رسوم لأول مرة، في إطار تجربة  تبدأ اليوم الخميس تهدف لإثناء من يرغبون في زيارة  المدينة ليوم واحد عن القيام بذلك.
قراءة المزيد
جاءت تحضيرات الجزيرة لمباراة الوصل، الجمعة، في «الجولة 21»، ضمن «دوري أدنوك للمحترفين»، وسط أجواء إيجابية تحت قيادة جريجوري «المدرب الجديد»، واستقبال العائدين بسبب غيابات مختلفة في الآونة الأخيرة.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©