الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر الاخبار
قرر الاتحاد الأفريقي «الكاف» لكرة القدم، خسارة اتحاد العاصمة الجزائري مباراته في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي 0-3.
قراءة المزيد
ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اجتماع مجلس جودة الحياة الرقمية الذي عقد في قصر الوطن في أبوظبي، بحضور معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة تنمية المجتمع، نائب رئيس المجلس.
قراءة المزيد
يتصدر هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي، وهدافه التاريخي السباق، لأن يصبح ثالث لاعب في تاريخ دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «البوندسليجا» يفوز بالحذاء الذهبي هدافاً للدوري المحلي على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى في الموسم الحالي.
قراءة المزيد
أعلن نادي أتلتيكو إندبندينتي الذي يدربه حالياً كارلوس تيفيز، أن المهاجم الأرجنتيني السابق خرج من المستشفى، عقب خضوعه لفحوص، بسبب معاناته من آلام في الصدر
قراءة المزيد
لامس باريس سان جيرمان، لقب الدوري الفرنسي، بعد فوزه على مضيفه لوريان وصيف القاع 4-1، إلا أن تتويجه تأجل بفوز موناكو على ليل 1-0، ضمن ثلاث مباريات مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين.
قراءة المزيد
افتتح سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، النسخة الأولى من «أسبوع أبوظبي للتنقُّل».
قراءة المزيد
تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس إذ جنى مستثمرون الأرباح بعد صعود مستمر شهده المعدن الأصفر.وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 2313.44 دولار للأوقية بحلول الساعة 0443 بتوقيت جرينتش وذلك في رابع جلسة على التوالي من الهبوط.كما انخفضت أسعار العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 2326.
قراءة المزيد
أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم، عن إصدارها موافقة تشغيلية لأول مهبط عمودي (Vertiport) مزود بالطاقة النظيفة في الدولة، بعد التحقق من مطابقتها للوائح مهابط الطائرات العمودية المزودة بالطاقة النظيفة، الأولى من نوعها على مستوى العالم.
قراءة المزيد
كشف المركز الوطني للأرصاد عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح اليوم. 
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©