الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
الشارقة يؤجل «لقاء الحسم» في «أقوياء اليد»
الشارقة يؤجل «لقاء الحسم» في «أقوياء اليد»
17 مارس 2022 09:49

 
رضا سليم (دبي)


أجل الشارقة متصدر دوري أقوياء اليد مباراته أمام مليحة، في الجولة السادسة وقبل الأخيرة من الدور النهائي، لمدة 24 ساعة لتقام الأحد بدلاً من السبت، باتفاق الناديين، ويحتاج «الملك» للفوز لحسم الدرع للمرة السادسة عشر في تاريخه، والسادسة على التوالي قبل النهاية بجولة.
ويتصدر الشارقة القمة بـ «العلامة الكاملة»، ونقطتين اعتباريتين، ورصيد 17 نقطة، ويليه النصر وصيفاً برصيد 14 نقطة، ويلتقي «العميد» في الجولة السادسة أمام شباب الأهلي غداً «الجمعة» بصالة راشد بن حمدان، وهي قمة بين الفريقين، خاصة أن شباب الأهلي يطارد «الأزرق» بفارق «نقطة» برصيد 13 نقطة.
ويلتقي الجمعة أيضاً العين مع دبا الحصن بصالة البنفسج، ويحاول «الزعيم» العودة من بعيد، خاصة أنه تراجع في المستوى والنتائج في الدور النهائي، على عكس «التمهيدي»، ويحتل المركز السادس وله 8 نقاط، بينما يأتي دبا في المركز الأخير «5 نقاط».
وبعد تعديل الجدول تكون هناك مباراة واحدة السبت بين الجزيرة والوصل بصالة «فخر أبوظبي»، حيث يحتل الجزيرة المركز الرابع «13 نقطة» و«الإمبراطور» الخامس «9 نقاط».
يذكر أن الجولة السابعة والأخيرة للدوري تقام يوم 27 مارس الجاري، حيث يلتقي الشارقة مع النصر بصالة «الملك»، والوصل مع مليحة بصالة «الإمبراطور»، ودبا الحصن مع الجزيرة بصالة دبا، وشباب الأهلي مع العين بصالة «الفرسان».
من ناحية أخرى تأجلت الدورة التدريبية للحصول على رخصة الاتحاد الدولي لكرة اليد للتدريب للفئة «D»، والتي كان مقرراً لها من 21 إلى 24 مارس الجاري حتى إشعار آخر.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©