الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أندية العالم تنعى «الطفل ريان»

أندية العالم تنعى «الطفل ريان»
6 فبراير 2022 11:23

 
معتصم عبدالله (دبي)


تصدرت عبارات التعازي والمواساة، الحسابات الرسمية لأندية العالم، حزناً على وفاة الطفل المغربي «ريان»، الذي ظل عالقاً في البئر لمدة 5 أيام، قبل أن تنجح فرق الإنقاذ عن انتشال الطفل، ليأتي بعدها الإعلان عن وفاته وسط مشاعر حزن عميق سادت العالم.
وشاطرت أندية الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي وغيرها، وصولاً إلى الأندية العربية في الخليج العربي والمغرب العربي، العالم الأحزان في وفاة الطفل ريان، بعد إخراجه من البئر التي سقط فيها منذ 5 أيام وسط مشاعر عميقة من الحزن.
وتقدم ناديا النصر وبني ياس في الإمارات بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة ‫«الطفل ريان» وللشعب المغربي والإنسانية جمعاء، سائلين المولى عز وجل، أن يربط على قلب والدته ووالده، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وغرد برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي في «تويتر» ببيان تعزية جاء فيه «ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الطفل ريان، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لوالديه وكافة أسرته».
وحرصت أندية الدوري الإنجليزي، بدورها على مشاطرة الشعب المغربي والعالم الأحزان، وغرد مانشستر سيتي قائلاً: «التعازي والمواساة لأسرة الطفل ‫ريان. مشاعرنا وقلوبنا مع والديه، وتعازينا للشعب المغربي والإنسانية جمعاء على هذه الفاجعة».
وقال حساب مانشستر يوناتيد: «خالص تعازينا في وفاة البطل ‫ريان، ونتمنى لأسرته الصبر والسلوان»، وقال حسب نادي ليفربول: «مقاومته الطويلة ستبقى خالدة للأبد.. ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الطفل ريان خالص، تعازينا لأسرته وكل أحبائه».
وتصدرت صورة الطفل ريان واجهة الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي على «تويتر»، والذي غرد قائلاً: «رحمك الله يا ريان».
وشاطر قطبا العاصمة السعودية الرياض الهلال والنصر الشعب المغربي الأحزان، وغرد حساب «الزعيم» في تويتر قائلاً: «رحم الله ‫الطفل ريان وجعل الجنة داره وقراره»، وقال حساب نادي النصر: «إلى جنة الخلد بإذن الله يا ريان».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©