الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجوم العالم على خط الانطلاق في بطولة رأس الخيمة للجولف

نجوم العالم على خط الانطلاق في بطولة رأس الخيمة للجولف
2 فبراير 2022 15:11

 
رأس الخيمة (الاتحاد)

تنطلق الخميس منافسات بطولة رأس الخيمة برعاية فينكس كابيتال للجولف، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للجولف، والتي تشهد مشاركة نخبة من نجوم العالم الذين يتطلعون للظفر باللقب، مع تواصل المنافسات العالمية للجولف على أرض الدولة للأسبوع الثالث على التوالي.
وبإقامة التحدي ستصبح رأس الخيمة الإمارة الثالثة التي تستضيف حدثاً لجولة «دي بي ورلد»، التي تقام برعاية موانئ دبي العالمية، بعد بطولتي أبوظبي إتش إس بي سي ودبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، خلال الأسبوعين الماضيين.
ويضع النمساوي بيرند فيسبيرجر يضع نصب عينيه تحقيق أول فوز له في الشرق الأوسط عموماً، وفي في بطولة رأس الخيمة برعاية فينكس كابيتال على وجه التحديد هذا الأسبوع، بعد أن كان ضمن العشر الأوائل في تسع مناسبات في المنطقة.
اقترب اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، والذي ظهر لأول مرة في كأس رايدر العام الماضي، ليصبح أول نمساوي يمثل فريق أوروبا، من تحقيق الفوز في بطولة AVIV دبي للجولف دبي العام الماضي، وخسر ضد يواكيم بي هانسن بفارق ضربة واحدة في عقارات جميرا للجولف، وهو يهدف إلى المضي قدماً في نادي الحمرا للجولف.
قال فيسبيرجر، الفائز ثماني مرات في جولة «دي بي ورلد»: «أحب اللعب في هذا الجزء من العالم وحققت بعض النتائج الجيدة هنا، وكنت قريباً من الفوز. إنهم يهتمون جيداً باللاعبين والمناطق المحيطة، كل شيء موجود هنا - ملاعب الجولف هنا تجعلها وجهة جولف رائدة لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم.
وتابع:»لديهم مرافق رائعة وملاعب جولف خلابة، وبالتالي تكون الأجواء ممتازة بالنسبة لي. أشعر بالراحة هنا والطقس يلعب دوره أيضاً، لذا آمل أن يضيف كل هذا أسبوعاً ممتعاً آخر هنا في رأس الخيمة«.
وقال: أحب تجربة تحديات جديدة وملاعب جولف جديدة. سمعت أشياء جميلة عن رأس الخيمة، لم أكن هناك شخصياً من قبل، وهي منطقة جديدة لغالبية اللاعبين، لذا أتطلع إلى إضافة بطولة أخرى في الإمارات في جدولنا.
على الرغم من عدم لعبه للدورة من قبل، إلا أن فيسبيرجر، الذي بدأ بقوة في موسم 2022 بحصوله على المركز 12 مكرر في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف متبوعاً بالمركز 24 في دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، واثق من أنه يستطيع التغلب على الملعب الذي صممه بيتر هارادين. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©