الجمعة 21 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
شهداؤنا في الوجدان
شهداؤنا في الوجدان
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 00:01

يوم الشهيد في الإمارات، يوم الكرامة، نستمد منه العزيمة والإرادة، وتعلو فيه هاماتنا، ويسمو فيه الوطن.. في 30 نوفمبر يقف الإماراتيون احتراماً وتقديراً لقيم التضحية والبذل والفداء والعطاء عند الشهداء، الذين أنارت أرواحهم مسيرة الوطن، وزادت شعبه إصراراً وتلاحماً، ووثقت وحدتهم، ورسخت معاني الولاء للقيادة الرشيدة، مستلهمين من هذه التضحيات الكبرى التي بدأها المؤسسون الأوائل قوتنا ودافعنا نحو مزيد من الإنجاز والريادة.
شهداؤنا دافعوا عن الحق ونصروا المظلوم وتواجدوا دوماً في ساحات العمل الإنساني، وحملوا قيم الإمارات وقيادتها وأهلها في ميادين الواجب، وبذلوا الأرواح في سبيل الحفاظ على مكتسبات الوطن وحمايته ومنعته ومكانته وتعزيز قدراته على مجابهة التحديات والمضي في مسيرة التقدم والازدهار.
 حبهم للوطن، وبطولاتهم، وتضحياتهم سيخلدها التاريخ، وأسماء شهدائنا ستبقى محفورة في ذاكرة الوطن وأبنائه، لتكون سيرتهم نبراساً هادياً للأجيال المقبلة، ليستمدوا منها في مسيرة الخمسين قيم الوطنية والانتماء والعطاء والإخلاص للوطن وبذل الغالي والنفيس للدفاع عن حياضه.
فرحم الله شهداءنا الراسخين في الوجدان، وتحية لذوي وأسر الشهداء الذين سيبقون على قمة أولويات قيادتنا الرشيدة، وأدام الله علينا نعمة الأمن والأمان.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©