الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

قوة دافعة

قوة دافعة
16 نوفمبر 2021 00:01

تقود الإمارات العالم مجدداً للعودة إلى طريق التعافي بحدثين كبيرين، يمثلان قوة دفع كبرى لتجاوز التحديات التي يواجهها المجتمع الدولي في مختلف القطاعات. فمن خلال مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2021»، ومعرض دبي للطيران، ترسخ الإمارات مكانتها كقوة أساسية ورائدة صاحبة دور قيادي استثنائي في صناعة مستقبل الاقتصاد العالمي.
تكثف الإمارات جهودها في هذا الشأن بالتزامن مع لحظة مفصلية تدعم فيها الجهود الدولية للتغلب على التداعيات الناجمة عن جائحة «كوفيد - 19»، والتحول نحو الاستدامة والاقتصاد الأخضر وحماية البيئة من عواقب تغير المناخ. 
استقطب الحدثان مئات الشركات والمؤسسات والقادة والمسؤولين والخبراء في قطاعين يمثلان نقطة ارتكاز ومحوراً أساسياً لانتعاش الاقتصاد والصناعة وتقدم التكنولوجيا وضمان الاستقرار والأمن ومستقبل البشرية. وتبشر الصفقات الضخمة التي تم إبرامها في معرض دبي للطيران (أكثر من 200 مليار درهم) في يومه الثاني والمشاركات النوعية، والقضايا الحيوية المطروحة والحضور الدولي المميز في «أديبك».. تبشر بعودة قوية وسريعة لقطاعات الصناعة والسفر والتكنولوجيا للانطلاق مجدداً خلال الفترة المقبلة.
ويؤكد حرص الشركات الرائدة على تقديم وطرح مبتكرات وحلول ومنتجات متطورة جداً، تظهر للمرة الأولى في الحدثين، نجاح استراتيجية الإمارات الدؤوبة ومساعيها الحميدة من أجل مستقبل مستدام، تتراجع فيه المخاطر لأدنى مستوى، وتتزايد معه فرص النمو والتنمية والازدهار لأقصى حد.
"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©