السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«قمة الكبار» تخطف الأنظار في «ختام الثامنة»

«قمة الكبار» تخطف الأنظار في «ختام الثامنة»
28 أكتوبر 2021 17:30

 
معتصم عبدالله (دبي)
لا صوت يعلو على «قمة الكبار»، والتي تجمع شباب الأهلي «الوصيف»، بضيفه العين «المتصدر»، في ختام الجولة الثامنة لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، والتي تشهد إقامة أربع مباريات غداً «الجمعة»، تجمع بجانب «قمة الصدارة»، الظفرة مع الوحدة، الإمارات مع الوصل، وخورفكان مع عجمان.
وتتجه كل الأنظار صوب استاد راشد في الموقعة المرتقبة بين «الفرسان» و«الزعيم»، والتي تحمل الرقم 90، في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري، والـ 23 في «دوري المحترفين»، حيث فاز شباب الأهلي في 7 مقابل 11 للعين، وحسم التعادل 6 مباريات.
وعلى استاد حمدان بن زايد، تترقب جماهير «العنابي» الظهور الأول لفريقها مع المدرب الفرنسي الشاب جريجوري العائد إلى قيادة الوحدة، خلفاً للهولندي «المقال» تين كات، في المواجهة أمام مضيفه الظفرة الذي يقوده البرازيلي ميكالي، والذي نجح بدوره في قيادة «الفارس» إلى الفوز في أول مباراة يشرف فيها على الفريق في الدوري أمام عجمان 3-1 في الجولة الماضية.
ويشعل فارق النقطتين المواجهة المرتقبة بين خورفكان «الثامن» برصيد 9 نقاط، وضيفه عجمان «السابع»، في المقابل يطارد «الصقور» المنتشي بفوزه الأول في الموسم خلال مباراة العين 1-0 في كأس رابطة المحترفين، الفوز الأول أيضاً في الدوري أمام ضيفه الوصل المتألق مؤخراً بتأهله إلى ربع النهائي على حساب بني ياس 4-1 في مجموع مباراتي الدور الأول.

 


الجمعة

الظفرة - الوحدة 18:15
الإمارات - الوصل 18:15
خورفكان - عجمان 20:30
شباب الأهلي - العين 20:30

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©