الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كريستنسن يشكر جماهير الدنمارك

كريستنسن
23 يونيو 2021 17:03

كوبنهاجن (د ب أ)

 أبدى أندرياس كريستنسن مدافع المنتخب الدنماركي لكرة القدم، امتنانه للجماهير في بلاده على دعم المنتخب بشكل قوي، خلال رحلته الصعبة في بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية (يورو 2020).

 وقال كريستنسن: هذا شيء لن ننساه أبداً، فهو يشكل أمراً هائلاً بالنسبة لنا، ونحن ممتنون لذلك. وشهدت بداية مشوار المنتخب الدنماركي في يورو 2020 حالة من الارتباك، حيث تعرض كريستيان إريكسن لاعب الفريق لنوبة قلبية، وسقط على أرضية الملعب خلال المباراة الأولى أمام المنتخب الفنلندي في كوبنهاجن.

 وخسر الفريق الدنماركي تلك المباراة، ثم خسر المباراة الثانية أمام المنتخب البلجيكي المصنف الأول على العالم، لكن المنتخب الدنماركي استعاد توازنه بالفوز على نظيره الروسي 4 / 1 في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات دور المجموعات، ليحصل ثلاث نقاط كانت كافية لتأهله إلى دور الستة عشر من المركز الثاني في المجموعة الثانية.

 ويلتقي المنتخب الدنماركي في دور الستة عشر نظيره الويلزي يوم السبت المقبل في أمستردام. وقال كريستنسن لاعب تشيلسي الإنجليزي: التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا كان إنجازاً كبيراً، لكن هذا الفوز (أمام روسيا) كان يحمل مذاقاً خاصاً، وأضاف: نحن وباقي الدنماركيين مررنا بالكثير، لذلك حمل هذا الفوز شعوراً رائعاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©