السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

إصابة مسؤول ماليزي كبير بـ«كورونا»

إصابة مسؤول ماليزي كبير بـ«كورونا»
29 ابريل 2021 15:05

أعلن وزير الاتصالات الماليزي سيف الدين عبد الله، اليوم الخميس، إصابته بفيروس كورونا، وذلك في الوقت الذي سجلت فيه السلطات الصحية أكثر من 3000 حالة إصابة جديدة بالفيروس لليوم الثاني على التوالي.

وقال سيف الدين إنه سوف يخضع للعزل المنزلي لحين دخوله المستشفى، كما اعتذر عن أي «إزعاج قد يسببه»، مضيفاً: «سوف استمر في متابعة وضمان سريان شؤون الوزارة بصورة سلسة».

اقرأ أيضاً.. الهند تستنجد بمصر لموجهة «كارثة كورونا»

وكان سيف الدين ضمن أكثر من 3330 حالة أعلنت وزارة الصحة عن تسجيلها اليوم الخميس، عقب تسجيل أكثر من 3100 حالة أمس الأربعاء، الذي يعد أول يوم منذ شهرين تسجل فيه ماليزيا أكثر من 3000 حالة.

وبذلك بلغ إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في ماليزيا أكثر من 400 ألف حالة، من بينها 26 ألف حالة تصنفها الوزارة على أنها «حالات نشطة».

وتم تسجيل 15 حالة وفاة بالفيروس أمس الأربعاء، لترتفع حالات الوفاة إلى 1477 حالة. وكانت الحكومة الماليزية قد فرضت منتصف يناير الماضي إجراءات إغلاق لثاني مرة استمرت أكثر من شهر، عقب ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس في أواخر عام 2020.

وقال وزير الدفاع إسماعيل صبري، أمس الأول الثلاثاء، إنه لن يتم السماح بالتنقل بين 13 ولاية ومنطقة في ماليزيا خلال عطلة عيد الفطر.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©