الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ثقافة جديدة

ثقافة جديدة
4 يوليو 2020 00:39

الأسرة المتماسكة هي الأساس الراسخ للمجتمع المستقر. لذلك تشجع الدولة دوماً بتوجيهات القيادة الحكيمة على تيسير كل السبل أمام الشباب المواطنين من أجل بدء حياة أسرية جديدة، تقوم على التمسك بالقيم النبيلة التي نتوارثها جيلاً بعد جيل.
يساعد على تحقيق ذلك، تخفيف أعباء الزواج، خاصة ما يتعلق منها بتكاليف الأعراس. وحفلات الزواج البسيطة التي أقامها عرسان جدد في منازلهم خلال الأشهر القليلة الماضية، نموذج مثالي، يمنح المجتمع فرحة الاحتفاء بزواج أبنائه، بتكاليف معقولة، لا تثقل كاهلهم سنوات طويلة مقبلة.
لذلك استحق هؤلاء العرسان تهنئة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
لقد فرضت جائحة «كوفيد - 19» تحديات صعبة عبر العالم، ربما حالت دون أن يتمكن كثيرون من ممارسة حياتهم العادية، لكن مجتمع الإمارات أثبت قدرته على مواجهة المتغيرات والظروف، بدرجة عالية من الإيجابية والفعالية، مكنته من مواصلة حياته العادية، بقواعد جديدة حتمتها الظروف المستجدة.
وكانت هذه بداية مناسبة من أجل بذل جهود مجتمعية أكبر، لترسيخ ثقافة جديدة، تقوم على ترشيد الاستهلاك وعدم الإسراف، بما يضمن للجميع حياة اجتماعية مستقرة.

«الاتحاد»

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©