الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مونديال الكاراتيه في دبي نوفمبر 2021

الرزوقي خلال اجتماع اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي للكاراتيه (من المصدر)
24 يونيو 2020 02:40

علي معالي(دبي) 

أكد اللواء «م» ناصر الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، أنه تمت الموافقة الرسمية على تأجيل بطولة العالم التي كان مقرراً إقامتها في دبي نوفمبر المقبل، لتقام في نوفمبر 2021، في ظل الظروف الحالية بسبب فيروس كورونا. وقال الرزوقي: «اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي عقدت اجتماعاً عبر الفيديو، وتمت إعادة جدولة البطولة لضمان سلامة الرياضيين والموظفين والمشجعين، ونتيجة لذلك تم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة الذي كان من المقرر عقده في دبي نوفمبر المقبل إلى 2021».
 وتابع: «حضر أنطونيو اسبينوس رئيس الاتحاد الدولي، الاجتماع لوضع خريطة الطريق وسط التحدي الحالي الناجم عن الوباء العالمي للفيروس التاجي، وتمت مراجعة الوضع الحالي لتقويم المنافسة لعام 2020 بعد إلغاء الأحداث الأخيرة، في حين تم تعديل الاقتراح المبدئي لروزنامة 2021 و2022، كما تم تحليل آثار جائحة الفيروس».
 وقال الرزوقي: «وافقت اللجنة التنفيذية على بروتوكول الصحة والسلامة لتكييف الرياضة مع الظروف الجديدة، ويهدف إلى توفير مجموعة من المبادئ التوجيهية للاتحادات والأندية الوطنية، لضمان أفضل بيئة لممارسة الرياضة وسط الآثار اللاحقة للوباء العالمي، وسيتم نشر بروتوكول الصحة والسلامة الجديد قريباً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©