دبي (الاتحاد)

  اعتمد عبدالله المعيني، مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، إعادة تشكيل  مجلس شباب الهيئة 2020-2021، والذي يضم 11 كفاءة شابة من موظفي وموظفات الهيئة الشباب يمثلون مختلف القطاعات الهندسية والإدارية. 
وتركز استراتيجية «مواصفات» على سبعة محاور، تتضمن دعم وتشجيع المبادرات الشبابية، وإلهام الشباب لصناعة الأمل للآخرين، وتسليط الضوء على المتميزين من الشباب، واستخدام طرق ووسائل مبتكرة لعرض  القيم الإماراتية، ودعم مبادرات الأجندة الوطنية للشباب، وإشراك الشباب في المهمات الرسمية والمحافل الدولية، والشراكة في تطوير الاستراتيجية الوطنية للشباب.
وقال عبدالله المعيني، مدير عام «مواصفات»: إن الهيئة تعمل في إطار رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة خصوصاً في ما يتعلق بدعم وتمكين الشباب وإشراكهم في عملية البناء والتطوير. وقال: إن الهيئة تستثمر حسب استراتيجيتها في الطاقات الشابة، فشباب اليوم هم قادة المستقبل وحجر الأساس في مسيرة التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما يسهم المجلس في  بناء حلقة وصل بين الشباب وصناع القرار في الدولة، وإعطائهم فرصاً استثنائية لقيادة مسيرة المستقبل والمشاركة في تحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021 ومئوية الإمارات 2071.