الأربعاء 26 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
دنيا
«سجايا الفتيات» تطلق برنامج الشتاء
سجايا فتيات الشارقة
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 22:24

أبوظبي (الاتحاد) 
أعلنت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن إطلاق برنامج الشتاء، تحت عنوان «من الشارقة إلى النجوم»، من 11 إلى 23 ديسمبر، وسيفتح باب التسجيل أمام جميع الفتيات، من عمر 13 إلى 18 عاماً.
ويتميز البرنامج الشتوي هذه السنة، بتنوعه ويشمل برامج ومجالات مليئة بالمتعة والأفكار الجديدة منها، فن الفخّار والريزن والشموع المضيئة ومسرح سجايا وكرة اليد والطائرة والسلّة والسباحة والرماية والكاراتيه. ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات الفتيات، للارتقاء بمعارفهن وتكريس الشغف والطموح والمثابرة، ويتم التسجيل للبرنامج عن طريق الرابط www.sajaya registration.com.
يتضمن البرنامج، 6 برامج تخصصية، يتم التركيز فيها على مجالات فكرية وعملية، كما يحتوي على 20 ورشة في مختلف المجالات الإبداعية، منها الفنون التشكيلية والرياضة والعلوم والاستدامة وحرفتي والموسيقى والمسرح، بهدف إكساب الفتيات مهارات جديدة، فضلاً عن تشجيعهن للعمل وتطوير مهاراتهن وقدراتهن المختلفة.
وقالت أسماء محمد حسّوني نائب مدير سجايا فتيات الشارقة بالإنابة: نسعى من خلال برنامج الشتاء «من الشارقة إلى الغيوم»، إلى توسيع مدارك الفتيات في عدة مجالات لتوعيتهن من خلال البرامج التخصصية والورش التفاعلية، كما أن تقديم مثل هذه البرامج يسهم في صقل مهارات الفتيات واكتشاف مواهبهن.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©